ننشر اعترافات طبيب التجميل المتهم بقتل مريضة ليبية أثناء إجراء عملية شفط دهون فى القاهرة الجديدة وإلقاء جثتها بمنطقة صحراوية.. المتهم: تخلصت من الجثة خوفا على سمعة المركز

الخميس، 11 ديسمبر 2014 04:23 م
ننشر اعترافات طبيب التجميل المتهم بقتل مريضة ليبية أثناء إجراء عملية شفط دهون فى القاهرة الجديدة وإلقاء جثتها بمنطقة صحراوية.. المتهم: تخلصت من الجثة خوفا على سمعة المركز محكمة جنح القاهرة الجديدة - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة المستشار شريف نافع اليوم الخميس، تجديد حبس صاحب مركز تجميل بالقاهرة الجديدة وطبيب التخدير وممرضة وعامل الاستقبال 15 يوما على ذمة التحقيق.

وأدلى صاحب مركز جراحة التجميل المتهم "مجدى ا" وطبيب التخدير والممرضة بالمركز المتهمين بالتسبب فى وفاة مريضة ليبية، أثناء إجراء عملية شفط دهون لها داخل المركز باعترافات تفصيلية امام المستشار شريف عبد المنعم مدير نيابة القاهرة الجديدة.

واعترف المتهم الأول بأن المجنى عليها جاءت إلى المركز لإجراء عملية شفط دهون فى مناطق معينة من جسمها وبعد أن حدد لها يوم العملية وبعد دخولها غرفة العمليات وعقب تخديرها دخلت المجنى عليها فى غيبوبة فاستدعى طبيب التخدير الذى حاول إفاقتها إلا أن جسمها لم يستجيب ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وأضاف المتهم فى اعترافاته أنه فكر فى نقلها إلى أى مستشفى، ولكن كونه طبيب يعلم أن أى مستشفى لن تستقبلها.

من جانبه اعترف طبيب التخدير أمام النيابة بأن الدكتور "مجدى ا" اتفق معه على ضرورة التخلص من جثة المجنى عليها خوفا على سمعة المركز واتفقا المتهم الأول والثانى مع الممرضة "صفاء ت" وعامل الاستقبال "حسن م" على لفها فى بطانية ثم استقل المتهمين الأربعة السيارة وألقوا بجثتها فى منطقة صحراوية بالتجمع الخامس.

وتم كشف أمر تلك الجريمة عندما أبلغت صديقة المجنى عليها قسم شرطة أول مدينة نصر عن تغيب صديقتها عقب نزولها لإجراء عملية تجميل بمركز بمنطقة مدينة نصر، حيث تبين من التحريات والتحقيقات أن المجنى عليها ليبية وتعيش مع صديقتها داخل شقة بمدينة نصر.


موضوعات متعلقة:


حبس طبيب تجميل تسبب فى وفاة مريضة وألقى جثتها بمنطقة صحراوية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

اجرام والعياذ بالله

ربنا يعافينا ويرحم المريضة

عدد الردود 0

بواسطة:

طاهر صلاح

عنوان واسم المركز

برجاء نشر اسم المركز حماية للناس الباقية .

عدد الردود 0

بواسطة:

طاهر صلاح

عنوان واسم المركز

برجاء نشر اسم المركز حماية للناس الباقية .

عدد الردود 0

بواسطة:

د ع ش

مظلوم

مظلوم

عدد الردود 0

بواسطة:

ضحى الجعار

جنيت عل نفسك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة