بالفيديو.. دريك يتصدر قائمة أفضل 10 أغانى راب لعام 2014 وفقا لموقع "Billboard" الشهير.. ولحق بالقائمة جاى زد.. ويز خليفة وراى سريمورد وجويلز سانتانا فى ذيل الترتيب

السبت، 13 ديسمبر 2014 02:01 م
بالفيديو.. دريك يتصدر قائمة أفضل 10 أغانى راب لعام 2014 وفقا لموقع "Billboard" الشهير.. ولحق بالقائمة جاى زد.. ويز خليفة وراى سريمورد وجويلز سانتانا فى ذيل الترتيب المطرب العالمى دريك
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطبق عام 2014 على عدد كبير من أغانى الراب والتى لاقت إعجاب قطاع كبير من عشاق هذه النوعية من الموسيقى التى تجعل مستمعيها مفعمين بالنشاط والحيوية، فتعد أغانى "الراب" من أكثر الأغانى التى يستمع إليها الشباب.

بينما ركزت حاليا الكثير من وسائل الإعلام حول العالم على أغانى الراب، بعدما حققت نجاحا كبيرا وأصبحت ذات شعبية واسعة يعشقها الكثيرون من مختلف الأعمار ومن مختلف البلاد، وأيضا بعد ظهور عدد كبير من مطربين الراب، وأعد موقع "Billboard" العالمى قائمة لأكثر 10 أغانى راب حققت نجاح فى عام 2014.



وفى مقدمة القائمة تأتى أغنية "0-100 / The Catch Up" للمطرب العالمى "دريك" وهى أغنية شهيرة انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة وتطبيقات المحمول، فقد أصبحت تلك الأغنية بمثابة نمط حياة اعتاد على سماعه الشباب.



ثم تليها أغنية "Seen It All" للنجمين جاى زد وجايزى وهى من أفضل أغنى الراب فى 2014 وتتكلم عن الجن والحوريات والأماكن الخالية كالغابات، تتحدث عن الذكريات التى لا تنسى بالإضافة إلى المريرة أيضا وقد لاقت تلك الأغنية شعبية هائلة.



ثالثا أغنية " Fight Night" لفريق "Migos" والتى أطلقت فى 8 إبريل من هذا العام وهى أغنية تتميز بموسيقى وضجيج مصمم بجودة وكفاءة عالية لكى تستطيع الدخول إلى آذان الجميع وتستخدم بكثرة من قبل الـ "DJ"، وقد فازت من قبل فى تصنيف أفضل 100 أغنية بالمركز الـ69.



وتأتى أغنية "Hot Nigga " فى المرتبة الرابعة للنجم "بوبى شموردة" التى أطلقت على مواقع الانترنت فى 25 يوليو 2014، وقال شموردة عنها إنها لا تتناسب مع الراديو أو التليفزيون فهذا النوع وهذا الأداء لا يتناسب سوى مع الملاهى الليلية.

وعرفت أغنية " Hot Nigga " فى الفترة الماضية ضمن الأغنيات الراب الأكثر شهرة.

خامس أغنية هى " Lifestyle" للنجمين يانج ثوت وريتش هومى كوان وقد أطلقت لأول مرة فى 5 من يونيو 2014.



وسادس أغنية فى القائمة هى " Who Do You Love?" لمطرب الراب الشهير " ياج " وهى ثالث أغنية فى ألبومه الأخير " My Krazy Life " وقد حصلت على المركز الـ54 ضمن تصنيف موقع " Billboard "لأفضل 100 أغنية، وهى تعتبر رواية ليومه كيف يدور وفيما يفكر.

والأغنية السابعة هى "Try Me" لمطرب الراب الأمريكى "ديج لوف" الذى وسعت شعبيته فى مختلف أنحاء العام بعدما غزت مختلف مواقع الانترنت.



أما أغنية " We Dem Boyz " للمطرب "ويز خليفة" وهى أول أغنية من البومه الخامس الذى أطلق فى هذا العام وهو بعنوان "Blacc Hollywood"، وقد ساعدت تلك الأغنية فى ترسيخ قاعدة محبى ومعجبى النجم "ويز خليفة"، كما أن الأغنية أصبح لها شهرة كبيرة فهى تذاع فى كل مكان من الراديو إلى الملاهى الليلية فهى تتحدث عن عدة جوانب كـ"المتعة" و"الإدمان" و"الحزن" مما يجعل الجميع يميل لسماعها.



الأغنية التاسعة هى " No Type " للنجمة "راى سريمورد" وقد أطلقت فى 15 سبتمبر من هذا العام وهى الأغنية الثانية من ألبومها " SremmLife" المنتظر إطلاقه فى 2015.



وجاءت أغنية "Dipshits" فى المركز العاشر وهو آخر القائمة التى أعدها " Billboard " ضمن أفضل 10 أغانى راب، وهى للنجم الشهير "جويلز سانتانا".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة