حمادة صدقى يكشف "سر" انتفاضة دجلة

السبت، 13 ديسمبر 2014 12:20 ص
حمادة صدقى يكشف "سر" انتفاضة دجلة حمادة صدقى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حمادة صدقى، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، أنه يعتمد دائما على إقامة المعسكرات المغلقة، قبل المشاركة فى المباريات الرسمية، موضحا أن كثرة إقامة تلك المعسكرات تعود بالنفع على لاعبى الفريق الدجلاوى، لاسيما وأنها تزيد من تركيز اللاعبين وتجعلهم أكثر جاهزية لخوض المباريات، خاصة فى ظل تقارب مواعيد المواجهات بالدورى من بعضها البعض و عدم وجود مجال للراحة السلبية.

أضاف صدقى، أنه منذ أن تولى قيادة الفريق الدجلاوى، وهو يتبع سياسته الخاصة فى التدريبات والتى منها الاعتماد على خوض أكبر عدد من المعسكرات المغلقة، بالإضافة إلى الاعتماد على بعض الجمل التكتيكية التى أثرت بشكل واضح على مستوى الفريق الدجلاوى، وساهمت بشكل كبير فى إحراز الأهداف الحاسمة واقتناص الثلاث نقاط من.

تابع صدقى تصريحاته، أتمنى أن يستمر الفريق الدجلاوى فى انتفاضته والمنافسة القوية على التتويج بلقب الدورى العام لهذا الموسم، مؤكدا أن الفريق يمتلك عددا من اللاعبين الأكفاء أصحاب الخبرة والمهارة العالية ويستطيعون المنافسة بقوة على اللقب.

يذكر أن دجلة سيواجه غدا السبت نظيره طلائع الجيش على استاد الدفاع الجوى، فى إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدورى العام.

أقرأ أيضاً

بالصور.. تعرف على هوية مشجعى الأندية المصرية من المدرجات

الأهلى يبحث فى 50 “سى دى” عن مهاجم ومدافع أجنبى

بالفيديو.. ضربة كوع تفقد حكم سلة الوعى

تقرير حكومى يتهم الاتحاد البرازيلى للطائرة بالفساد

“مارادونا” يلتقى رئيس فنزويلا

صور .. مران الأهلى استعدادا لمواجهة حرس الحدود بالدورى

الشرطة السعودية تمنع فتاة من حضور مباراة الاتحاد والشباب

بالصور.. ألتراس أهلاوى يعلن العصيان








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة