خريطة التوك شو.. وزير التخطيط يناقش قانون الوظيفة العامة مع لميس الحديدى بـ"هنا العاصمة".. ورئيس أكاديمية البحث العلمى يتحدث عن احتفالية عيد العلم بـ"الحياة اليوم".. وأحمد راتب مع منى الشاذلى بـ"معكم"

السبت، 13 ديسمبر 2014 04:13 م
خريطة التوك شو.. وزير التخطيط يناقش قانون الوظيفة العامة مع لميس الحديدى بـ"هنا العاصمة".. ورئيس أكاديمية البحث العلمى يتحدث عن احتفالية عيد العلم بـ"الحياة اليوم".. وأحمد راتب مع منى الشاذلى بـ"معكم" الفنان أحمد راتب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة التوك شو اليوم السبت، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "هنا العاصمة"، المذاع على فضائية "سى بى سى" مع الإعلامية لميس الحديدى، حيث تستضيف الدكتور أشرف العربى، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، لمناقشة قانون الوظيفة العامة الجديد، والحديث عن خطط الإصلاح الإدارى.

ويحل الدكتور محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمى، التابعة لوزارة البحث العلمى المصرية، ضيفاً على برنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة الحياة، مع الإعلاميين عمرو عبد الحميد ولبنى عسل، للحديث عن احتفالية عيد العلم واستعراض تفاصيل لقائهم بالرئيس عبد الفتاح السيسى، إضافة إلى الحديث عن آخر مشاريع وابحاث الأكاديمية.

ويحضر الفنان أحمد راتب، مع الإعلامية منى الشاذلى ببرنامج "معكم" المذاع على فضائية سى بى سى، اليوم السبت، فى الفقرة الأولى للبرنامج للحديث عن مسيرته الفنية ودور والده فى حياته، فيما تستضيف فى فقرة البرنامج الثانية فريق الشرقية للهوكى، ويتحدث المحامى محمود الشناوى الذى أنقذه القدر هو وأبناءه من موت محقق بعد انفجار سيارته بعبوة ناسفة فى الفقرة الثالثة للبرنامج.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة