شبح الإصابات يُهدد مستقبل "الإثيوبى" مع الأهلى

السبت، 13 ديسمبر 2014 11:36 م
شبح الإصابات يُهدد مستقبل "الإثيوبى" مع الأهلى الإثيوبى صلاح الدين سعيد مهاجم الأهلى
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر الإثيوبى صلاح الدين سعيد مهاجم الأهلى، مران الفريق، اليوم متأثرًا بإصابته القديمة وهى عبارة عن التهابات فى عضلة السمانة.

وكان الأهلى يعوّل على عودة الإثيوبى كثيرًا، خاصة أنه يستعد لمواجهة حرس الحدود فى إطار الجولة الرابعة عشر بالدورى العالم، ويعانى الفريق نقص حاد فى الصفوف بعد التتويج بالكونفدرالية الأفريقية يوم السبت الماضى.

- الإثيوبى فى خطر
تجدد إصابة الإثيوبى يفتح باب التكهنات حول مستقبله مع الأهلى، لاسيما أنه منذ مشاركته فى السوبر المصرى أمام الزمالك فى 14/9/2014 لم يسجل أى حضور فعال يُذكر، فالمهاجم صاحب الأداء الرفيع وادى دجلة من قبل ومع منتخب بلاده فى البطولات المختلفة.

- خيرى وعبد الفضل على الدرب
الإثيوبى ليس الوحيد الذى يُثير تكرار الإصابات الشكوك حول مستقبله مع الفريق، فالثنائى أحمد خيرى وشريف عبد الفضيل يقعان فى نفس البؤرة فالأول كثرة الإصابات منعته من الظهور بالمستوى المعروف عنه مع الإسماعيلى سابقا، حتى جعلت البعض يؤكد أن بقاءه داخل جدران الأحمر مسألة وقت، أمّا عبد الفضيل فهو بمثابة لغز محير لكل متابعى الأحمر، فإن اللاعب لا يشارك فى مباراة إلا يفاجئ الجميع بإصابته فى المران التالى لها ليغيب على أثرها عدة شهور أخرى.

وتُعد موهبة عبد الفضيل، وقدرته على شغل أكثر من مركز هى الحائل الأكبر أمام الاستغناء، خصوصا أن الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، مقتنع بإمكانيات اللاعب ويتمنى تخلصه من لعنة الإصابات المتكررة ليؤدى دوره مع الفريق على أكمل وجه.

- فرانسيس وجونيور أبرز ضحايا الإصابات
ويملك التاريخ الحديث للأهلى العديد من الأمثلة على لاعبين أطاحت بهم الإصابات خراج جدران القلعة الحمراء، أبرزهم الليبيرى فرانسيس دو فوركى، مهاجم الفريق الأسبق، الذى تلقى إشادة واسعة بقدراته وإمكانياته الفنية فى بداية مشواره مع الأحمر إلا أن تكرار إصاباته مع الأحمر دفع إدارة النادى إلى الاستغناء عنه.

المهاجم الليبيرى، لم يكن هو الوحيد الذى دفعت به الإصابات خارج جدران القلعة الحمراء، فالبرازيلى فابيو جونيور رغم قناعة مانويل جوزيه التامة بمستوى اللاعب إلا أن شبح الإصابات بات يطارده وأثر على أدائه مع الفريق كثيرًا ليلقى به خارج جدران القلعة الحمراء.


اقرأ أيضا
كازاخستان تسعى لاستضافة مونديال 2026

60 مليون جنيه تُنهى أزمة مستحقات لاعبى الأهلى

برشلونة يسقط فى فخ التعادل أمام خيتافى بالدورى الإسبانى

رونالدو يتفوق على 15 ناديا إسبانيا

بالفيديو.. عفروتو يمنح الإسماعيلى الفوز على دمنهور

النصر يحقق أول فوز على حساب الاتحاد السكندرى

“فتحى” يشارك فى اكتساح أم صلال للغرافة برباعية فى الدورى القطرى

بالفيديو.. وفاق سطيف يسقط أمام أوكلاند سيتى بهدف فى مونديال الأندية

مجلس الزمالك يتوجه إلى مجلس الوزراء للاجتماع بمحلب

بالفيديو.. المقاصة يتعادل مع الجونة 2 – 2 فى مباراة “مجنونة”

بالفيديو.. الشرطة يسحق الداخلية برباعية مقابل هدف فى العباسية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة