غداً.. نقابة الصحفيين تنظم احتفالية توزيع جوائز التفوق الصحفى

السبت، 13 ديسمبر 2014 01:39 م
غداً.. نقابة الصحفيين تنظم احتفالية توزيع جوائز التفوق الصحفى نقابة الصحفيين - أرشيفية
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت نقابة الصحفيين، عن إقامة احتفالية توزيع جوائز التفوق الصحفى للفائزين عن الأعمال الصحفية لعام 2013، مساء غدا الأحد بمسرح النقابة.

ومن المقرر أن يتم تكريم عدد من الزملاء الحاصلين على شهادات الدكتوراه والماجستير، وبعض قدامى رواد المهنة ويحيى الحفل فرقة الفنان والموسيقار العراقى فريد البابلى.

يذكر أن صحيفة "اليوم السابع" حققت نجاحا جديدا يضاف إلى رصيد نجاحاتها المتوالية، بعد حصد أربعة من محرريها لأربع جوائز فى مسابقة التفوق الصحفى لعام 2014، بعد اعتماد النتيجة من مجلس نقابة الصحفيين، حيث حصد الزميل العباس محمد محمود محمد جائزة الصحافة الفنية عن حواره مع وحيد حامد، كما فاز الزميل كريم صبحى ونيس عجيب بجائزة إحسان عبد القدوس للانفراد الصحفى عن موضوع "فضيحة أسرار تحويل مركز لعلاج الإدمان بالمقطم".

ورفعت الزميلة صفاء عاشور عبد المنعم رصيد "اليوم السابع" من جوائز التفوق الصحفى لنقابة الصحفيين بعد حصدها جائزة صحافة البيئة عن موضوع "لغز إجهاض النساء فى عرب أبو ساعد"، كما حصدت الزميلة إيمان عبد الحفيظ عبد الخالق عبد العزيز جائزة التحقيق الصحفى عن موضوع مستشفيات حكومية تشتهى الموت من مصانع بئر السلم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة