إحصائية بمحكمة الأسرة: فشل 80% من الزواج بذوى القدرة الجنسية المفرطة

الأحد، 14 ديسمبر 2014 03:05 ص
إحصائية بمحكمة الأسرة: فشل 80% من الزواج بذوى القدرة الجنسية المفرطة محكمة الأسرة / صورة أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت أحصائية بـ"محاكم الأسرة" وفق للدعاوى أمام مكاتب تسوية المنازعات أن 80% من الزيجات بالرجال الذين لديهم قدرة جنسية مفرطة تنتهى بالفشل، إما بالطلاق أو بالخلع حسب السيدات أمام تلك المحاكم.

وتابعت الإحصائية التى تضمنت أسباب السيدات اللاتى لجأن لـ"الطلاق" بالمحاكم أنهن يعانين من قوة أزواجهن المفرطة والتى لا يستطعن تلبيتها وعندما يعترضن يتم الاعتداء عليهن من قبل الأزواج، ويكن أمام خيارين إما "الخيانة" أو التعرض "للأذى الجسدى".

وقالت بعض السيدات أمام مكاتب تسوية محاكم الأسرة بـ"إمبابة ومدينه نصر ومصر الجديدة وزنانيرى وعابدين وزينهم": كثير منا يقعن تحت ضغط نفسى فنحن نعامل بطريقة حيوانية ولا تراعى احتياجاتنا فهؤلاء الرجال لا ينظرون إلا لإرضاء شهواتهم متناسين ما أمر به الشرع بالمعاملة الآدمية للسيدات، وتابعن: الخيانة والضرب والإيذاء الجسدى والنفسى هو ما يدفعنا لإقامة دعاوى الطلاق أو الخلع، فمن منا تستطيع الحياة مع رجل لا يهتم إلا بالعلاقة الجسدية فالزواج رحمة ومودة وأشياء كثيرة غير الجنس.

وأجملت الإحصائية وفقا لأرقام رسمية أن عدد الدعاوى جاء خلال عام 2014 المقامة لسبب القوة الجنسية المفرطة لبعض الأزواج، والتى انتهت بخيانة الزوجات أو تعرضهن للأذى بـ18 ألف دعوى، وأن 80% من تلك الدعاوى انتهت بانفصال الزوجين.



موضوعات متعلقة..

"دارين" لمحكمة الأسرة: زوجى لا يشعرنى بأنوثتى وعلاقتنا الحميمة "فاترة"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة