أخطاء يجب تجنبها عند إعداد سلة هدايا

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 07:13 م
أخطاء يجب تجنبها عند إعداد سلة هدايا سلة الهدايا
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبحت سلال الهدايا خيارًا مثاليًا واقتصاديًا للكثيرين، فهى تختصر الكثير من التفكير فى هدية مناسبة، وتلائم جدًا الزيارات المنزلية حيث تعد هدية للعائلة وليس لفرد واحد، وتعد فكرة غير مكلفة على الإطلاق لتقديم هدية لائقة، ولكن هناك أيضًا بعض الضوابط التى يجب الالتزام بها عند التفكير فى تقديم هدية على شكل سلة لشخص ما.

ووفقًا لموقع "pittmandavis" يجب أن تفكر بعناية فيمن تقدم لهم الهدية، وتتجنب أن تتضمن السلة أية نوع من الفواكه أو المكسرات أو الحلوى التى تسبب لهم حساسية، وإذا لم تكن متأكدًا بهذا الشأن يفضل أن تلجأ للاختيار الآمن وهو أن تتضمن سلتك عددًا من الفواكه الحمضية اللذيذة أو بعض الحلوى المخبوزة التى لا تسبب الحساسية، ويفضل أن تتخطى المكسرات تمامًا لأنها قد تعرض حياة أحدهم للخطر إذا لم تكن متيقنًا أن هذا الشخص لا يعانى الحساسية.

ويجب أن تضع فى اعتبارك أيضًا الحالة الصحية للشخص الذى تقدم له الهدية وأفراد أسرته، فلن يمكن تقديم سلة من الحلويات لشخص يعانى مرض السكرى مثلاً، أو أى حالة مرضية أخرى، فيجب أن تراعى فى هديتك الاحتياجات الغذائية للشخص الذى تقدم له الهدية.

من المهم أيضًا أن تحرص على التنوع فى السلة، فلا تقدم نوعًا واحدًا من الفاكهة أو الحلويات التى ربما لا يحبها هذا الشخص، لذا الحل الأكثر أمانًا فى هذه الحالة هو التنويع وهو حل يضمن لك شكلاً أكثر تميزًا أيضًا للسلة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة