بالفيديو.. أب يصنع لأبنائه فطائر على شكل ثعابين بطريقة مذهلة

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 12:17 م
بالفيديو.. أب يصنع لأبنائه فطائر على شكل ثعابين بطريقة مذهلة صورة أرشيفية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأبوة ليست شيئا سهلا كما يعتقد الكثيرون حيث تتطلب الكثير من الاهتمام والتعب للحصول على صداقة أطفالك، مما يدفعهم إلى تنفيذ كل ما تريد، وأكثر ما يضايق الكثير من الآباء والأمهات هو عدم رغبة أطفالهم فى تناول الطعام، لذا لجأ أب يدعىNathan Shields إلى حيلة ذكية لتشجيع أطفاله على تناول طعامهم.

حول shields موعد تناول الطعام إلى فقرة مليئة باللعب والمرح، يطلبها الأطفال بأنفسهم، حيث استخدم موهبته فى الرسم فى تشكيل الفطائر لأولاده على شكل ثعابين مختلفة الأحجام والأشكال، بدلاً من الشكل التقليدى للطعام الذى لا يشجع على تناوله.

وعرض الموقع الأمريكى Elite daily فيديو يستعرض طريقة صنع هذا الأب للفطائر، مع تزويد الفيديو بالعديد من المؤثرات التى تجعل الثعابين تبدو حقيقية، وكيف يبدو الطفل مستمتع بتناول الطعام.

ولم تكن المرة الأولى التى يبتكر فيها أب أو أم طريقة مميزة لتشجيع اولادهم على تناول الطعام، فقد انتشرت منذ فترة فكرة لربة منزل، تشكل لأبنائها الطعام على شكل شخصياتهم الكارتونية المفضلة، وهى الفكرة التى لا تتطلب الكثير من الوقت والمجهود، ويمكن لكل أم تجربتها لتربط لأبنائها فكرة تناول الطعام باللعب والمرح، حيث امتلأت الأسواق بالكثير من الأدوات التى تسهل من تشكيل الطعام بالشكل المرغوب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة