بالفيديو.. ضبط سيدة تحمل "مطواة" داخل محطة مصر: "أحمى بها نفسى"

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 01:33 ص
بالفيديو.. ضبط سيدة تحمل "مطواة" داخل محطة مصر: "أحمى بها نفسى" محطة مصر- أرشيفية
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت قوات الأمن المنوط بها تأمين وسائل المواصلات بمصر القبض على سيدة تحمل مطواة داخل حقيبتها، أثناء تفتيشها على بوابات محطة مصر، كما ألقت القوات القبض على لص تليفونات داخل محطة سكك حديد مصر.

وعرض الإعلامى أحمد رجب مقدم برنامج كلام فى سرك والمذاع على فضائية الحياة تقريرا لرصد إجراءات تأمين وسائل النقل بمصر من داخل محطة مصر وأثناء عرض التقرير، ألقى القبض على سيدة بعد تفتيش حقيبتها والعثور بداخلها على مطواة وبمناقشتها اعترفت بحمل السلاح نظرا لظروف سفرها من محافظة المنيا إلى القاهرة ليلا بمفردها وأضافت متهكمة "أنا مش شايلة آلى".

وفى سياق متصل ألقت قوات الأمن القبض على لص تليفونات داخل محطة مصر أثناء هروبه من المجنى عليه بعد سرقته على رصيف وجه قبلى، وبمواجهته أمام اللواء سيد جاد الحق أنكر أنه سرق التليفون، مشيرا إلى أنه عثر عليه، تحرر محضر بالواقعة، وجار عرضه على النيابة التى تتولى التحقيقات.

وتعقيبا على تخصيص باب منفصل للسيدات فقط بمحطة مصر منعا لانتشار التحرش أعبرت منى أحمد إحدى المسافرات إلى محافظة أسيوط عن فرحتها بتخصيص باب للسيدات فى التقرير المذاع عبر فضائية النهار ببرنامج "كلام فى سرك" مع الإعلامى أحمد رجب قائلة "ربنا يخليلنا السيسى ويستر عليه وينصره، أنا شفت قوات الأمن وأنا جاية فرحت".












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة