سقوط موظف ومندوب مبيعات لسرقتهما 21 ألف دولار أمريكى بمدينة بدر

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 02:53 م
سقوط موظف ومندوب مبيعات لسرقتهما 21 ألف دولار أمريكى بمدينة بدر دولارات - أرشيفية
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، القبض على موظف ومندوب مبيعات بشركة للبلاستيك، لقيامهما بسرقة 21 ألف دولار أمريكى من داخل خزينة الشركة بمدينة بدر، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى مأمور قسم شرطة بدر بلاغاً من "محمد.ع.ع" 41 سنة مدير شركة لمنتجات البلاستيك ومقيم دائرة قسم شرطة السلام أول، أفاد فيه باكتشافه سرقة مبلغ 21800 دولار أمريكى من داخل خزينة الشركة عمله، وبالانتقال والمعاينة لم يستدل على أثار عنف، وتبين سلامة جميع منافذ الشركة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "أحمد.ر.م" 25 سنة موظف بالشركة، و"محمد.م.م" 27 سنة مندوب مبيعات بالشركة، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرائد المعتز بالله محمد الجوهرى رئيس مباحث القسم وبصحبته 2 أمين بحث، و2 شرطى سرى من ضبطهما.

وبمواجهتهما أمام اللواء محمد قاسم مدير مباحث القاهرة، اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضاف الأول باتفاقه مع الثانى على سرقة مفتاح الخزينة بأسلوب "المغافلة"، والتخطيط الاستيلاء على ما بداخلها من مبالغ مالية، وتم بإرشادهما ضبط مبلغ 10000 دولار.

كما تم ضبط مبلغ 11800 دولار قاما بتسليمه لعميلهما "عماد.أ.ح" 41 سنة صاحب محل بمنطقة عابدين، ومقيم دائرة قسم شرطة باب الشعرية، لاستبدالهم بالعملة المحلية، تحرر عن ذلك المحضر رقم 7412 لسنة 2014م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد احمد

اخبار ليست حقيقه وظلم وفساد من رئيس المباحث الفاسد المرتشي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة