مواطن مصاب بتليف كبدى يطالب الدولة بإجراء عملية زراعة "فص كبد"

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 03:45 م
مواطن مصاب بتليف كبدى يطالب الدولة بإجراء عملية زراعة "فص كبد" مجلس الوزراء
كتب : إسلام سعيد - محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقف أمام مجلس الوزراء، مواطن يبلغ من العمر 54 سنة، مصاب بمرض تليف كبدى، مطالبا الدولة بزراعة "فص كبد" له، لإنقاذه من المرض.

"السيد أبو النجا" مواطن جاء من محافظة الشرقية بعد أن أصيب بمرض " تليف كبدى" وأصبح المرض فى مراحله المتأخره، تاركا خلفه أسرة كاملة بدون عائل، بحثا عن جواب لزراعة "فص كبد"
"اليوم السابع" التقى المواطن الشرقاوى جالسا على الرصيف بجوار العشرات من العمال المفصولين، أمام مقر الحكومة بعد أن غادر باب وزارة الصحة وفقد الأمل فى الحصول على حل لمشكلته.
ويقول المواطن سيد أبو النجا، "أصبحت غير قادر على مزاولة مهنتى بعد حدوث مضاعفات لى أثناء القيادة حيث أعمل سائق وينتج عنها حالات أغماء"، مضيفا " سبت السواقة حرصا على سلامة نفسى والناس، قمت بالأمتناع عن القيادة وسلمت رخصتى لإدارة المرور وامتنعت عن مزاولة المهنه.
واستطرد المواطن سيد أبو النجا، اعتمدت على المعاش ليعيننى على أعبائى ومسئولياتى المعيشيه ولكن حدث عكس ذلك تماما وأمتنعت إدارة المرور وهيئة التأمينات الاجتماعية عن صرف أى معاش لي. وتابع " أنا بتعالج على نفقة الدولة ولكن لا يوجد أى مصدر دخل ليا وعندى بنت بتدرس فى الجامعه سابت دراستها علشان تشتغل وتصرف على البيت وقبل كدا حاولت انتحر أمام المجلس والمسئولين وعدونى بحل مشكلتى ومحدش سأل فيا تانى للنهارده.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة