وزير التخطيط: تخصيص بريد إلكترونى لتلقى اقتراحات الشباب لشركة "أيادى"

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 06:55 م
وزير التخطيط: تخصيص بريد إلكترونى لتلقى اقتراحات الشباب لشركة "أيادى" الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط المصرى
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أشرف العربى، وزير التخطيط والإصلاح الإدارى المصرى، إن الوزارة ستبدأ منذ غد الأربعاء، تخصيص بريد إلكترونى "إيميل" وحساب على مواقع التواصل، لتلقى اقتراحات الشباب للمشاركة بشركة "أيادى" للاستثمار والتنمية.

وأضاف وزير التخطيط المصرى، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" أن الوزارة ستشكل لجنة استثمار لإبداء رأيها فى المشروعات المقترحة سواء كان سيتم تنفيذها أو استكمال الدراسات الخاصة بها، موضّحًا أن الوزارة ستبدأ منذ الغد إجراءات تأسيس شركة "أيادى" والتى من المتوقع أن تنتهى خلال شهرين.

وأشار وزير التخطيط المصرى إلى أن الشركة ستعمل كحضانات للشباب لدعم مشروعاتهم أو استكمال الدراسات الخاصة بها أو تدريبهم على إدارتها فضلا عن المساهمة فى تسويقها.

وأكد وزير التخطيط المصرى، أن شركة "أيادى" لديها مقترحات لمشروعات جاهزة للبدء بها أبرزها المساهمة فى إنشاء المراكز اللوجيستية وتطوير المخلفات الزراعية وتطوير البنية التحتية لقطاع الاتصالات.

كان المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه عدد من الوزراء قد دشَّن صباح اليوم شركة "أيادى" برأسمال قدره 10 مليارات جنيه لتشغيل الشباب بمساهمة 20% من الحكومة و80% من القطاع الخاص.

موضوعات متعلقة..

بالصور.. برأس مال 10 مليارات جنيه.. رئيس الوزراء يشهد إطلاق شركة أيادى للاستثمار والتنمية.. ويؤكد: نسابق الزمن ولا توجد وظائف بالحكومة.. ووزير التخطيط: توفير نصف مليون فرصة عمل من خلال الشركة


محلب يشهد إطلاق شركة "أيادى للاستثمار"


محلب يلتقى نائب رئيس الوزراء الروسى لبحث التعاون بين البلدين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة