برلمانى سابق: إعلان الرئيس إعادة هيكلة مصانع السوفيت يخلق فرص عمل جديدة

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 02:46 م
برلمانى سابق: إعلان الرئيس إعادة هيكلة مصانع السوفيت يخلق فرص عمل جديدة جانب من لقاء السيسى بنائب رئيس وزراء روسيا أمس
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار محمد سليم، البرلمانى السابق، أن إعلان الرئيس المصرى عبدالفتاح السيسى اعتزام الحكومة إعادة هيكلة المصانع التى تم تدشينها فى حقبة الاتحاد السوفيتى، يخلق فرص عمل جديدة للشباب، مشيراً فى بيان له اليوم إلى أن هذا القرار يؤدى إلى دوران عجلة الإنتاج مرة أخرى.

وعلق المستشار محمد سليم، البرلمانى السابق، على لقاء الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى، أمس، بنائب رئيس وزراء روسيا الاتحادية، أركادى دفوركوفيتش، قائلاً، "تأكيدات الرئيس عبد الفتاح السيسى إعادة هيكلة المصانع خطوة مهمة فى إعادة بناء القاعدة الصناعية التى أنشئت خلال فترة الستينيات، ويبشر بمستقبل أفضل لبلادنا".

وأضاف المستشار محمد سليم البرلمانى السابق فى بيانه، "جولات ولقاءات الرئيس عبد الفتاح السيسى الداخلية والخارجية تشير إلى أنه حريص على تعافى الاقتصاد، بعد حالة الركود التى ضربت البلاد خلال الفترة الماضية".

وكان نائب رئيس الوزراء الروسى أركادى دفوركوفيتش قد قال خلال لقائه الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس، إنه يصطحب فى زيارته وفداً من ممثلى كبرى الشركات الروسية للتعرف على أرض الواقع على فرص التجارة والاستثمار المتاحة فى مصر، بهدف تكثيف النشاط الاقتصادى والتعاون التجارى والاستثمارى بين البلدين، وأعرب عن تطلع بلاده لإقامة منطقة للتجارة الحرة بين مصر والاتحاد الجمركى الأوروآسيوى الذى يضم كلاً من روسيا وكازاخستان وبيلاروس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة