تحديث جديد لـ"LINE" يتيح تغيير مجلد التحميل وإظهار الكاتب

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 12:04 ص
تحديث جديد لـ"LINE" يتيح تغيير مجلد التحميل وإظهار الكاتب تطبيق LINE: Free Calls & Messages
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل أمس تطبيق LINE: Free Calls & Messages للدردشة الجماعية بين المستخدمين، على تحديث جديد له حمل الإصدار 4.8.0، والذى وفر العديد من المميزات للمستخدمين.

ووفقا لما جاء فى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاى، فقد وفر التحديث الجديد للمستخدمين إضافة ميزة " LINE Pay" والتى تجعل من عملية الدفع سهلة للمستخدمين، كذلك وفر التحديث الجديد عرض حالة الكتابة، حيث يظهر للمستخدم أن الآخرين يقومون بالكتابة له فى الوقت الحالى قبل وصول الرسالة له وذلك خلال غرف الدردشة فى بعض البلدان.

كما يوفر التحديث الجديد درجة عالية من الأمان بعدما أضاف ميزة التحقق بخطوتين، بالإضافة إلى إمكانية تغيير الملف الذى يتم تحميل الصور والفيديوهات بداخله إلى أى مجلد آخر يرغب به المستخدم، حيث إن ملف التحميلات للصور والفيديو والملفات الصوتية تم تغييره إلى"LINE"، كذلك شمل التحديث الجديد تحسين رائع فى جودة محادثات الصوت والفيديو بين المستخدمين.

الجدير بالذكر أن LINE هو برنامج للتراسل فورى وهو احتكارى لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، يسمح للمستخدمين بإرسال الصور ومقاطع الفيديو والوجوه التعبيرية والملصقات بالإضافة إلى السماح بالمكالمات المجانية عبر الإنترنت (VoIP)، وقد وصل عدد مستخدمى البرنامج فى 18 يناير 2013 إلى 100 مليون مستخدم حول العالم، ويمكن الحصول على التحديث الجديد
من هنا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة