"جوجل" تطلق تحديثا جديدا لتطبيقها "جوجل درايف" بمميزات أفضل فى البحث

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 05:06 ص
"جوجل" تطلق تحديثا جديدا لتطبيقها "جوجل درايف" بمميزات أفضل فى البحث "جوجل درايف"
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت جوجلأمس، تحديثا جديدا لتطبيقها Google Drive على متجر "جوجل بلاى" حمل الإصدار رقم 2.1.495.05.33 الذى وفر بعض المميزات للمستخدمين.

ووفقًا لما جاء فى صفحة التطبيق على متجر "جوجل بلاى"، وفر التحديث الجديد للمستخدمين إمكانية تكامل مستعرض ملفات الكتب الإلكترونية PDF مع محرك البحث والطباعة وتحديد النص.

يوفر التحديث الجديد أيضا إمكانية إضافة رسالة شخصية عند تبادل الملفات أو المجلدات مع الآخرين، وتحسين ميزة البحث، بالإضافة إلى توفير مساعدة داخلية للتطبيق وتقديم اقتراحات ورد فعل حسب رغبة كل مستخدم، كما شمل التحديث أيضا إصلاح العديد من الشوائب وتحسينات فى الأداء بشكل عام.

الجدير بالذكر، أن جوجل درايف هى خدمة تخزين سحابى ومزامنة ملفات مقدمة من قبل شركة جوجل، أعلن عنها فى 24 أبريل 2012 ، وتعتبر امتدادًا لخدمة جوجل دوكس التى تسمح للمستخدمين بإنشاء وتعديل وتخزين الملفات المكتبية على خوادم جوجل التى تضمن أمن الملفات فيها، وعدم الوصول إليها إلا من قبل مالك الملف، كما أضافت خدمة التعرف البصرى على الحروف وهو ما يساعد فى تحرير المستندات التى تم حفظها باستخدام الماسح الضوئى، ويمكن رفع الملفات وتحميلها وحتى تعديلها على الإنترنت باستخدام الحواسيب أيًا كان نظام التشغيل فيها والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المختلفة، ويمكن تحميل التحديث الجديد من هنا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة