رئيس جامعة حلوان: استدعاء أولياء الأمور لتحملهم نفقات إصلاح التلفيات

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 05:28 ص
رئيس جامعة حلوان: استدعاء أولياء الأمور لتحملهم نفقات إصلاح التلفيات جامعة حلوان – أرشيفية
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور ياسر صقر، رئيس جامعة حلوان، "إن مجلس الجامعة قرر فى اجتماعه الأخير، أنه فور إحالة أى طالب من الجامعة لمجلس تأديب أن يحضر ولى أمره لمقر الجامعة، لمعرفة إجراءات سبب تحويل نجله للتحقيق"، مؤكدا أنه تم تطبيق الأمر بالفعل، وتم استدعاء عدد من أولياء الأمور.

وأضاف الدكتور ياسر صقر، رئيس جامعة حلوان لــ"اليوم السابع"، أن فكرة استدعاء ولى الأمر حققت نجاحا كبيرة، فى الفترة الماضية، على مدار عام كامل، أجريت الجامعة هذه التجربة، وذلك نظرا لتدخل الأسرة وعلمهم بمشاكل أبنائهم، الأمر الذى ييسر الإجراءات، التى دوما ما تنتهى لصالح الطالب خوفا على مستقبله، والاكتفاء بتحذيره ولفت نظره.

وأكد الدكتور ياسر صقر، رئيس جامعة حلوان، "إن الجامعة لم تفصل أى طالب، ولكن تمت إحالة عدد منهم للتحقيق، حيث إن الجامعة بدأت فى تطبيق إجراءات جديدة، وهو استدعاء ولى أمر الطالب المشاغب، لإصلاح ما أتلفه نجله فى الجامعة، وفى حالة رفض ولى الأمر الإصلاح ستضاعف العقوبة على نجله، لأن ذلك بمثابة إتلاف للمال العام.

وكانت جامعة حلوان قد أحالت 15 طالبا من الجامعة للتحقيق لأسباب متباينة، منها التظاهرات، وخرق القواعد الجامعية، والاعتداء على زملائهم الطلاب.


موضوعات متعلقة


رئيس جامعة الأزهر: أسكن الطالبات بالمدينة رحمة منى ومستعد لطردهن جميعا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة