بالصور.. نسخة جديدة مطلية بالذهب من هاتف سامسونج "نوت إيدج"

الخميس، 18 ديسمبر 2014 02:24 ص
بالصور.. نسخة جديدة مطلية بالذهب من هاتف سامسونج "نوت إيدج" هاتف نوت إيدج
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرح أحد المتاجر الفيتنامية نسخة جديدة من هاتف سامسونج المنحى "نوت إيدج" مطلية بالذهب، لمحبى التميز والاختلاف والتى يبلغ سعرها نحو 2,000 دولار.

ووفقا للموقع الهندى Sammobileأظهرت الصور التصميم المميز لهذه النسخة، التى صممت خصيصا لمحبى النسخ المختلفة من الهواتف الذكية، الذين لا ترضيهم النسخ التقليدية التى يمتلكها أى شخص، حيث كان من الصعب دعم الهاتف بهذه الجوانب الذهبية، خاصة مع وجود الشاشة المنحنية للهاتف.

ويتميز هاتف سامسونج نوت إيدج بشاشة قياس 5.6 بوصة، تعرض الصورة بدقة 1,600 ×2,560 بيكسل، وذاكرة داخلية 64 GB ، بالإضافة إلى معالج سنابدارجون 805 وكاميرا 16MP وبطارية 3000mAh ونظام تشغيل أندرويد 4.4.

وتحاول شركة سامسونج منذ طرح هاتف فى الأسواق الترويج له وتعريف المستخدمين بمواصفاته المميزة، خاصة الشاشة الجانبية التى دعمتها بالهاتف لتسهيل استخدامه وسرعة الوصول إلى العديد من التطبيقات الهامة والمفضلة فى أسرع وقت.

وتتفنن العديد من شركات المجوهرات فى طرح نسخ مصنوعة من الذهب من الهواتف الذكية، لجذب فئة الأثرياء، مثل هاتف iPhone 6 الذى تم طرح نسخة منه مصنوعة من معادن نفيسة مثل البلاتين والألماس، بسعر 2.197 مليون جنيه استرلينى.

النسخة المطلية بالذهب
النسخة المطلية بالذهب
تصميم النسخة الجديدة
تصميم النسخة الجديدة
هاتف نوت إيدج
هاتف نوت إيدج








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة