"زعزوع" يوافق على إجراء تعديلات مناطق إشراف المكاتب السياحية بالخارج

الخميس، 18 ديسمبر 2014 06:37 م
"زعزوع" يوافق على إجراء تعديلات مناطق إشراف المكاتب السياحية بالخارج هشام زعزوع وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق هشام زعزوع وزير السياحة المصرى، على المذكرة التى تقدم بها قطاع السياحة الدولية بهيئة تنشيط السياحة، لإجراء بعض التعديلات على مناطق إشراف المكاتب السياحية بالخارج ، والتي تتضمن أن يتولى المكتب السياحى باسطنبول الإشراف على دول " تركيا – أذربيجان – كازاخستان – جورجيا – بلغاريا- رومانيا ".

كما تضمن التعديل أن يتولى المكتب السياحى "بوارسو" الإشراف على دول " بولندا – اوكرانيا "
وأكدت المذكرة التى حصل عليها " اليوم السابع " أنه تم تكليف المكتب السياحى بموسكو بالإشراف على " روسيا الاتحادية – روسيا البيضاء "، فيما يتولى المكتب السياحى بروما الإشراف على دول "إيطاليا – اليونان – مالطا – قبرص "، على أن يتولى المكتب السياحى باستكهولم الإشراف على الدول " السويد – الدنمارك – فلندا – النرويج – استونيا – لاتفيا – ليتوانيا ".

وأشارت المذكرة إلى قيام المكتب السياحى بنيويورك بالإشراف على الدول " امريكا الشمالية "، فيما يتولى المكتب السياحى بـ"براغ" الإشراف على دول " التشيك – سلوفاكيا – صربيا – كرواتيا "، كما تم تعديل نطاق الإشراف لمدير المكتب السياحى بالنمسا ليصبح " النمسا – سويسرا – سلوفينيا ".
ووافق وزير السياحة المصرى، على قرار الحاق أحمد حسن عبد العظيم، ممثلا سياحيا على السفارة المصرية " ببراغ " لمدة عام تحت الاختبار، على ان يقوم بالإشراف على " التشيك – سلوفاكيا – المجر- صربيا-كرواتيا "وعلم" اليوم السابع " أن قرار الالحاق لم ينفذ حتى الان.

كما قرر وزير السياحة المصرى، على تجديد إلحاق محمد عبد الحميد النجار مساعد مدير المكتب السياحى بلندن لمدة عام اعتبارا من يناير المقبل، كما تم نقل محمد أحمد دسوقى، مساعد مدير المكتب السياحى ببرلين للعمل كقائم بعمل مدير المكتب السياحى بفينا اعتبارا من الشهر الجارى حتى 22 ابريل 2015 وذلك تحت الاختبار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة