خلال مؤتمر.. مدير "مكافحة المخدرات": لا توجد "مخدرات رقمية" لكنها مؤثرات صوتية توحى للشخص بوصوله لمرحلة التخدير.. مساعد وزير الداخلية للأمن الاجتماعى: "معرفوش يدمروا مصر بالإرهاب فبيحاولوا بالمخدرات"

الثلاثاء، 02 ديسمبر 2014 03:05 م
خلال مؤتمر.. مدير "مكافحة المخدرات": لا توجد "مخدرات رقمية" لكنها مؤثرات صوتية توحى للشخص بوصوله لمرحلة التخدير.. مساعد وزير الداخلية للأمن الاجتماعى: "معرفوش يدمروا مصر بالإرهاب فبيحاولوا بالمخدرات" جانب من المؤتمر
كتب إبراهيم أحمد - تصوير هشام سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء بلال سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الاجتماعى، أن رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات يواجهون كل أنواع المخدرات التى تأتى من الخارج ويحاول تجار المخدرات جلبها من الخارج وتهريبها داخل البلاد.
 اللواء أحمد الخولى مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات <br>
اللواء أحمد الخولى مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات
وأشار مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الاجتماعى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تحت عنوان "نحو تنسيق فاعل لمواجهة التحديات" بحضور مديرى إدارات ورؤساء أقسام مكافحة المخدرات أن التحديات التى يواجهها رجال المكافحة تزيد يوما بعد يوم وهو ما يتطلب جهدا أكبر، مؤكدا أن حجم الضبطيات التى يحققها رجال المكافحة أيضا فى تزايد وارتفاع معدلات الضبط والمكافحة.

وأضاف اللواء بلال سعد أن رجال مكافحة المخدرات يتصدون لكل محاولات تهريب المخدرات من الخارج قائلا "هما معرفوش يدمروا مصر بالإرهاب وبيحاولوا يدمروها بالمخدرات واحنا واقفين لهم بالمرصاد".

ومن جانبه أكد اللواء أحمد الخولى مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، أن الأربع سنوات الماضية شهدت تغيرا كاملا على الحدود المصرية وخاصة حدودنا مع ليبيا واستغلالها من قبل المهربين لتهريب كميات كبيرة من المخدرات مؤكدا أن رجال المكافحة نجحوا فى ضبط العديد من تلك المخدرات أثناء تهريبها وإحباط دخولها البلاد.
 الدكتور هشام الأزهرى عضو التدريس فى جماعة الأزهر <br>
الدكتور هشام الأزهرى عضو التدريس فى جماعة الأزهر
وأشار مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات إلى أن رجال المكافحة خلال الفترة الماضية نجحوا فى ضبط كميات هائلة فى البحر الأبيض المتوسط بالتنسيق مع دول حوض النيل قبل دخولها ليبيا وتهريبها عقب ذلك إلى داخل البلاد، مؤكدا أنه يجب تطوير الأداء حتى تواكب المستجدات على الساحة.

وأكد اللواء أحمد الخولى أن جهود رجال المكافحة نجحت فى التقليل من المخدرات فى الأسواق بصورة كبيرة حتى وصل كيلو الحشيش إلى 40 ألف جنيه فى الكيلو، والذى كان بقيمة 20 ألف جنيه فى العام الماضى وهو ما يؤكد أن "الحشيش شاحح وأقل فى السوق ويبين جهود رجال المكافحة".

وفيما يتعلق بالمخدرات الرقمية أكد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أنه لا يوجد ما يسمى بالمخدرات الرقمية نهائيا، ولكنها عبارة عن مؤثرات صوتية توحى للشخص بأنه وصل لمرحلة التخدير ودى معروفة من زمان.


 اللواء أحمد عمر فى مؤتمر لمديرى وروساء أقسام مكافحة المخدرات <br>
اللواء أحمد عمر فى مؤتمر لمديرى وروساء أقسام مكافحة المخدرات


 عدد من الحضور داخل فعالية مؤاجهة التحديات<br>
عدد من الحضور داخل فعالية مؤاجهة التحديات


 اللواء حاتم مطر وكيل الإدارة لشئون المكافحة <br>
اللواء حاتم مطر وكيل الإدارة لشئون المكافحة


 عدد من الدعاين للمؤتمر على المنصة يوجهون كلمات للحضور <br>
عدد من الدعاين للمؤتمر على المنصة يوجهون كلمات للحضور


 مدير الإدارة لشئون الإدارية والمالية والتدريب<br>
مدير الإدارة لشئون الإدارية والمالية والتدريب





 اللواء بلال سعد مساعد الوزير لقطاع الأمن الاجتماعى<br>
اللواء بلال سعد مساعد الوزير لقطاع الأمن الاجتماعى


 الحضور أثناء ترديد النشيد الوطنى <br>
الحضور أثناء ترديد النشيد الوطنى




أخبار متعلقة:

"مكافحة المخدرات" تعلن إدراج "الفودو" بجدول المخدرات الأول









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة