ماذا لو مفيش "شتاء".. يا حلاوة الدنيا

الثلاثاء، 02 ديسمبر 2014 04:14 ص
ماذا لو مفيش "شتاء".. يا حلاوة الدنيا أمطار غزيرة - صورة أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل تتخيل أن تكون السنة فقط عبارة عن "صيف"، ولا مكان لهذه الأجواء الباردة بأمطارها الغزيرة، التى تسبب الكثير من المشكلات التى لا نهاية لها، فعلى الرغم من أن فصل "الصيف" مرتبط بظهور أمراض، إلا أنه هو الأكثر تناسبًا مع سكان دول العالم الثالث، التى لا تعد فيها الأمطار شيئًا جيدًا على الإطلاق.
من النهاردة مفيش أمطار
النتيجة الأولى لغياب فصل "الشتاء"، فبالتأكيد سنتخلص من كميات كبيرة من المياه التى قد تخلف نتائج سيئة، فى مقدمتها عدم قدرة المسئولين على التعامل السليم مع المياه الراكدة فى الشوارع بسبب سقوط الأمطار الغزير.
"مفيش شحاتة"
كالعادة هى كل عام مع بداية الساعات الأولى لقدوم فصل "الشتاء"، يبدأ الجميع النغمة الشهيرة فى حاجتنا للدعم من الدول المختلفة، فضلا عن الجمعيات الخيرية التى تقوم بدور بطولى فى هذا الوقت من العام، حيث إن العشوائيات تحتاج دائما إلى "بطاطين"، وكذلك ساكنى القبور والشوارع، فإذا اختفى فصل "الشتاء" بلا رجعة، بالتأكيد ستكون هناك الكثير من النتائج الجيدة.
"مفيش وقف حال"
لم تكن هذه الأمطار الغزيرة التى تعلن عن قدوم فصل الشتاء فقط، تتسبب فى إغراق الشوارع فى كميات هائلة من المياه، ولكنها أيضا تعكر صفو الباعة الجائلين وسكان الأرصفة، فبقدوم "الشتاء" يعانون من "وقف الحال"، فبالتأكيد سينتهى هذا الكابوس بمجرد أن يختفى هذا الفصل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة