هنية: الاحتلال الاسرائيلى لن يستطيع تحقيق أهدافه طالما استمرت المقاومة

الثلاثاء، 02 ديسمبر 2014 06:38 م
هنية: الاحتلال الاسرائيلى لن يستطيع تحقيق أهدافه طالما استمرت المقاومة نائب رئيس المكتب السياسى لحماس إسماعيل هنية
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد نائب رئيس المكتب السياسى لحركة حماس إسماعيل هنية أن الاحتلال الإسرائيلى لن يستطع تحقيق أهدافه طالما استمرت المقاومة الفلسطينية.

وقال هنية فى كلمة وجهها عبر الفيديو كونفرنس من غزة إلى الملتقى الدولى الثانى للتضامن مع الشعب الفلسطينى المقام فى لبنان " إن الاحتلال الاسرائيلى لن يستطيع تحقيق أهدافه فى غزة طالما هناك مقاومة "
واعتبر أن المقاومة هى الخيار الأنجع والاستراتيجى لانهاء الاحتلال، محذرا مما سماه محاولات حرمان الشعب الفلسطينى من قطف ثمار النصر من خلال تأخير اعادة الإعمار.

وأضاف أن نظرية الأمن القومى الإسرائيلى سقطت وتم إعادة الاعتبار للقضية الفلسطينية فى بعدها العالمى والإسلامى بعد الحرب على غزة.لافتا إلى أن غزة تجاوزت مربع المناورات المتعلقة بتصفية القضية أو احتواء المشروع السيادى للشعب الفلسطينى عبر التزامها بخيار المقاومة.

وقال هنية فى الكلمة التى نقلتها المواقع الاعلامية لحماس إن الحرب على غزة أظهرت وحدة فصائل المقاومة التى تجلت فى الميدان وعبرت عن نفسها فى التنسيق والتعاون وإن هذه الوحدة عززت صمود الشعب الفلسطينى وأفشلت مخططات العدوان ووجهة ضربات قاسية للمحتل.

وتابع: " الوحدة فى المقاومة ظهرت أيضا فى وحدة الموقف السياسى من خلال المفاوضات غير المباشرة"، وشدد على تمسك الشعب الفلسطينى بحقوقه وثوابته.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة