وزير الشباب بمؤتمر الحزب المصرى الديقراطى: رجال أعمال عرضوا علينا الملايين لدعمهم فى الانتخابات..والشعب سيهزم المال السياسى فى سباق البرلمان..6 أبريل هتفت يسقط حكم العسكر داخل الوزارة ولم يقمعها أحد

السبت، 20 ديسمبر 2014 05:14 م
وزير الشباب بمؤتمر الحزب المصرى الديقراطى: رجال أعمال عرضوا علينا الملايين لدعمهم فى الانتخابات..والشعب سيهزم المال السياسى فى سباق البرلمان..6 أبريل هتفت يسقط حكم العسكر داخل الوزارة ولم يقمعها أحد جانب من اللقاء
كتب أمين صالح – ريهام عبد الله – هشام سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب المصرى عدد من المفآجات، مؤكدا أن عددا من رجال الأعمال عرضوا الملايين على وزارة الشباب لتنمية ورفع كفاءة مراكز الشباب والمحافظات المختلفة، فى مقابل دعمهم فى انتخابات البرلمان إلا أنه رفض.
 وزير الشباب يشارك فى مؤتمر الحزب المصرى الديمقراطى بعنوان شبابنا أملنا
وزير الشباب يشارك فى مؤتمر الحزب المصرى الديمقراطى بعنوان "شبابنا أملنا"

وأضاف المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب المصرى، خلال مؤتمر نظمه الحزب المصرى الديمقراطى اليوم، أنه مستعد لاستضافة كل الفصائل السياسية داخل وزارة الشباب لإجراء أى حوارت مجتمعية او سياسية للشباب أو لكبار السن فى أى وقت مؤكدا أن الحكومة تتعامل بحيادية تامة ولن تدعم تيارا بعينة فى الانتخابات، مضيفا "الحكومة الآن ليس لها أى تيار سياسى تقف خلفه أو فصيل تدعمه دون باقى الفصائل".

وقال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب المصرى: "حركة 6 أبريل نظمت مؤتمر داخل وزارة الشباب وهتفت خلال المؤتمر (يسقط حكم العسكر)، ولم يقمعها أو يمنعها أحد، إلى جانب أن حزب الدستور كان يرغب فى تنظيم أحد المؤتمرات داخل الوزارة واعترض البعض على ذلك، ولكن صممنا أن يقيموا مؤتمرهم وأن يستمر للنهاية".
 وزير الشباب يلقى كلمته فى مؤتمر شبابنا أملنا
وزير الشباب يلقى كلمته فى مؤتمر "شبابنا أملنا"

وأضاف المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب المصرى أن المهندس إبراهيم محلب رئيس الحكومة كان له مطلب وحيد من جامعة القاهرة خلال وجوده بها الأحد الماضى، هو ألا يغلق باب أمام أى فرد أو يمنع أحد من دخوله اجتماعه مع الطلاب، طالما كان موجودا بالجامعة، مشيرا إلى أن كل هذه دلائل تؤكد حيادية الحكومة فى التعامل مع الشباب. وأكد عبد العزيز أنه لن يسمح لأن تستغل مراكز الشباب فى المحافظات فى السياسية أو فى ترجيح كفة مرشح عن الآخر فى الانتخابات المقبلة.

وأضاف المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب المصرى أن البعض يتخوف من أن هناك أسماء بعينها تتبع نظم قديمة وستعود للمشهد السياسى من جديد، قائلا أود أن أقول للمصريين: "الناس دى مرعوبة جدا والناس دى عارفة إن محدش هينتخبها عارفين إنهم هيخسروا".
 جانب من مؤتمر وزير الشباب والرياضية
جانب من مؤتمر وزير الشباب والرياضية

وقال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب المصرى خلال المؤتمر إن مقاطعة الانتخابات ليست الحل مؤكدا أن المصريين قادرين على هزيمة المال السياسى فى الانتخابات مطالبا الشباب بخوض الانتخابات حتى ولو لم يكن لديهم المال مناشدا إياهم أن يطرقوا كل باب ويذهبون لكل مواطن مصرى منزلة ويعرفوه برنامجهم الانتخابى.

 عدد من المشاركين فى مؤتمر شبابنا أملنا
عدد من المشاركين فى مؤتمر "شبابنا أملنا"

 محمد أبو الغار رئيس الحزب يجلس مع المشاركين فى المؤتمر الصحفى
محمد أبو الغار رئيس الحزب يجلس مع المشاركين فى المؤتمر الصحفى

 محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى
محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى

 محمد أبو الغار يلقى كلمته فى المؤتمر
محمد أبو الغار يلقى كلمته فى المؤتمر

 جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

 الدكتور زياد الدين بهاء يلقى كلمته فى المؤتمر الصحفى
الدكتور زياد الدين بهاء يلقى كلمته فى المؤتمر الصحفى

 الدكتور حنا جرجس يلقى كلمته فى المؤتمر
الدكتور حنا جرجس يلقى كلمته فى المؤتمر




أخبار متعلقة..


وزير الشباب: 6 أبريل هتفت يسقط حكم العسكر داخل الوزارة ولم يقمعها أحد

وزير الشباب: رجال أعمال عرضوا على الوزارة ملايين لدعمهم فى الانتخابات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة