"بايونيرز القابضة": الخليجيون يبدون اهتماما كبيرا بالاستثمار فى مصر

الأحد، 21 ديسمبر 2014 10:36 ص
"بايونيرز القابضة": الخليجيون يبدون اهتماما كبيرا بالاستثمار فى مصر وليد زكى الرئيس التنفيذى لمجموعة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وليد زكى، الرئيس التنفيذى لمجموعة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية، أنه لمس خلال جولته، التى شملت عدداً من دول الخليج، اهتماماً واسعاً من المستثمرين الخليجين بالاستثمار فى مصر .

وأوضح وليد زكى، أنه شهد اهتماماً بمشروعات البنية التحتية وتوليد الطاقة وصناعات مواد البناء والصناعات الغذائية والإسكان على وجه الخصوص، مشيراً إلى أن تراجع أسواق النفط قد دفع جهات استثمارية خليجية كثيرة للبحث عن مشروعات استثمارية جديدة فى ظل الاقتصاد المصرى الواعد .

وأضاف الرئيس التنفيذى لمجموعة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية أن الشركة نجحت فى إطلاع المستثمرين، خلال الجولة الأخيرة، على المستجدات التى شهدها الاقتصاد المصرى مؤخراً، والإصلاحات التى تتم على مستوى التشريعات والقواعد واللوائح، مشيراً إلى أنه تم أيضاً استعراض ما قامت به الهيئة العامة للرقابة المالية والبورصة المصرية من تعديلات فى العديد من القواعد واللوائح، خاصة قواعد القيد واللائحة التنفيذية لصناديق الاستثمار .

وأكد الرئيس التنفيذى لمجموعة بايونيرز القابضة أن الاقتصاد المصرى يتميز بالتنوع والمرونة الكافية لتوظيف الاستثمارات الجديدة، وأن مصر قادرة على اكتشاف طريق للخروج من الأزمات وتخطى العقبات.

وتابع وليد زكى، أن المستثمر العربى مازال واثقاً بجدوى الاستثمار فى مصر وأن المردود الاستثمارى الهائل بالقطاعات الحيوية مثل الطاقة والبنية التحتية سيضمن استمرار التدفق الاستثمارى من الدول العربية.

واختتمت مجموعة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية جولتها التى شملت عددا من دول الخليج انتهاء بدولة الإمارات العربية المتحدة فى إطار جولتها الترويجية للاستثمار فى مصر.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة