تحقيقات النيابة تكشف اختفاء "الحبل" أداة الجريمة لقتل سيدة عجوز بشتقها.. السرقة الدافع الأساسى للانتقام من الضحية.. وابنها يؤكد: أتردد عليها يوميا والمتهم استولى على مشغولاتها الذهبية

الأحد، 21 ديسمبر 2014 10:10 ص
تحقيقات النيابة تكشف اختفاء "الحبل" أداة الجريمة لقتل سيدة عجوز بشتقها.. السرقة الدافع الأساسى للانتقام من الضحية.. وابنها يؤكد: أتردد عليها يوميا والمتهم استولى على مشغولاتها الذهبية مشنقة - صورة أرشيفية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تحقيقات نيابة حوادث غرب القاهرة برئاسة المستشار أحمد لبيب رئيس النيابة، مفاجآت جديدة فى واقعة العثور على ربة منزل "مخنوقة" فى ظروف غامضة داخل منزلها بمنطقة الأميرية، حيث تبين اختفاء أداة الجريمة "الحبل" المشنوقة به، ورجحت التحقيقات أن يكون القاتل قد أخذه معه لإخفاء معالم الجريمة، وخوفا من افتضاح أمره وكشف بصماته.

وأضافت تحقيقات النيابة برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة، أن السرقة هى الدافع الأساسى وراء الجريمة، حيث تبين اختفاء مشغولاتها الذهيبة وبعض الأجهزة من الشقة، وتبين عدم وجود أى كسر فى أبواب أو شبابيك الشقة، حيث إن المتهم دخل من الباب الرئيسى سواء بمفتاح مصطنع أو بعدما طرق الأبواب ورجحت التحقيقات أنه يتردد على الشقة فى أوقات كثيرة وعلى علم بالضحية وأماكن إخفائها للمجوهرات وممتلكاتها.
واستمع المستشار أحمد شعراوى وكيل أول نيابة حوادث غرب القاهرة إلى أقوال نجل الضحية والذى قال فى شهاداته إننى أعيش مع زوجتى وأولادى فى شقة أخرى بنفس المنطقة وليست بعيدة وأتردد على والدتى كل يوم فى الصباح قبل ذهابى إلى العمل، للاطمئنان عليها وعلى صحته، مؤكدا أنه كان متواجدا عندها آخر مرة قبل الحادث بيوم واحد فقط، وأنها كانت بحالة جيدة، ولم يظهر عليها أى إعياء أو شعور بالمرض.

وأضاف نجل الضحية فى أقواله إنه فى زياته المعتادة لوالدته فى يوم الحادث وجدها ملقاة على الأرض فى صالة الشقة ولسانها خارج فمها فتأكد أنها مشنوقة مضيفا: "صرخت بأعلى صوتى من هول المفاجأة وعلى الفور تجمع الجيران حولى وقمنا بالإبلاغ الشرطة التى حضرت على الفور".

ويستكمل فى شهاداته لاحظت اختفاء 4 غوايش ذهب تتعدى قيمتها 20 ألف جنيه، وبعض المجوهرات الأخرى الخاصة بوالدتى أثناء تحرير المحضر، كما عثر ضباط القسم على بعثرة فى محتويات وأجهزة الشقة، مؤكدا أن السرقة هى الدافع وراء الجريمة ورفض توجيه الاتهام لأحد بعينه، مؤكدا أنه لا يعرف كل من يتردد عليها لأنها لا يزورها إلا فى الصباح فقط، ليحضر لها الطعام والشراب واحتياجاتها.

واستدعت النيابة أقارب الضحية وجيرانها لسماع أقوالهم وشهادتهم حول لواقعة، وأمرت النيابة بدفن جثة ربة المنزل عقب عرضها على الطب الشرعى لتشريحها ومعرفة أسباب الوفاة، حيث عثر عليها مخنوقة داخل شقتها.
وانتقل المستشار أحمد شعراوى لمناظرة جثة الضحية، وتبين وجود جثة ربة منزل "55 سنة" ملقاة على الأرض وترتدى كامل ملابسها وأنها مشنوقة بحبل من الرقبة.

وكشفت التحقيقات أن مباحث قسم شرطة الأميرية تلقت بلاغا من المواطنين بعثور جثة داخل شقتها ملقاة على الأرض، وبالفحص تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لكشف ملابسات الواقعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة