"علياء الدولى" يحتل المرتبة الـ30 من بين 246 مطارا حول العالم

الأحد، 21 ديسمبر 2014 08:15 ص
"علياء الدولى" يحتل المرتبة الـ30 من بين 246 مطارا حول العالم مطار علياء الدولى
عمان (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفادت مجموعة المطار الدولى (الشركة الأردنية المسئولة عن إعادة تأهيل وتوسعة وتشغيل مطار علياء الدولى)، بأن المطار تحسن 6 مراتب عن تصنيفه للربع الثانى من العام الجارى، وذلك فى الترتيب العالمى ليحتل المرتبة 30 من بين 246 مطارا حول العالم، بحسب استطلاع (جودة خدمات المطارات) للربع الثالث من 2014.

وأظهر الاستطلاع- الذى يقيس مدى رضا المسافرين المتعلق بجودة الخدمات والمرافق فى المطارات وأصدر نتائجه المجلس الدولى للمطارات كمؤشر عالمى- أن مطار الملكة علياء الدولى حقق تطورا ملحوظا فيما يتعلق بالرضا العام للمسافرين.

وقال الرئيس التنفيذى لمجموعة المطار الدولى كيلد بنجر "إننا حققنا هذا النجاح بفضل البيئة الآمنة التى ينعم بها الأردن والدعم المتواصل الذى يوفره المواطنون لمطار بلدهم، والتزامنا الحقيقى بمواصلة تعزيز مستويات الخدمات والمرافق التى نقدمها فى مطار الملكة علياء الدولى".

وأضاف "إننا نتطلع إلى النتائج التى سيحققها المطار خلال الربع الأخير من العام الحالى، لاسيما وأن النتائج التى تحققت عززت مكانة المطار بين أفضل 50 مطارا حول العالم".

ويعتبر استطلاع جودة خدمات المطارات مؤشرا عالميا لقياس مدى رضا المسافرين ويغطى ما يزيد على 250 مطارا فى أكثر من 50 دولة ويجرى مقابلات مع أكثر من 400 ألف مسافر لتقديم تحليل دقيق وشامل لأداء خدمات المطارات، وهو ما أكسب نتائج هذا الاستطلاع ثقة أكثر من 250 مطارا حول العالم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة