أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. أفضل 10 إطلالات للنجمة بلاك ليفلى أثناء حملها بطفلها الأول

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 02:11 م
بالصور.. أفضل 10 إطلالات للنجمة بلاك ليفلى أثناء حملها بطفلها الأول بلاك ليفلى فى رحلة تسوق لشراء ملابس لطفلها
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحرص النجمة العالمية بلاك ليفلى على اختيار إطلالاتها بعناية فائقة خاصة أثناء فترة حملها بطفلها الأول من زوجها النجم رايان رينولدز، فظهرت ليفلى بمجموعة من الأزياء الراقية فى العديد من المناسبات منها ارتداءها معطف ملون وحذاء طويل أثناء قيامها برحلة تسوق لشراء ملابس لطفلها فى شهر أكتوبر الماضى.



بلاك ليفلى فى رحلة تسوق لشراء ملابس لطفلها

كما ارتدت بلاك ليفلى ملابس مريحة فى شوارع مانهاتن فى شهر أكتوبر الماضى، حيث وضعت معطف رمادى اللون وعلى توب من اللونين الأبيض والرمادى وشورت متعدد الألوان وحذاء طويل من اللون البنى.



بلاك ليفلى بملابس مريحة فى شوارع مانهاتن

واستعانت النجمة بفستان طويل أوف وايت من ماركة "Gucci" لتحضر به حفلة الـ" Angel Ball " التى أقيمت فى شهر أكتوبر الماضى كما استعانت بمعطف أزرق من نفس الماركة فى إطلالة أخرى ارتدت فيها توب من اللونين الأبيض والأسود وبنطلون وحذاء من اللون الأزرق وحقيبة حمراء.




بلاك ليفلى بفستان طويل أوف وايت من ماركة " Gucci"



بلاك ليفلى بمعطف أزرق من ماركة " Gucci "

وفى شوارع نيويورك ارتدت بلاك ليفلى معطفا من اللونين الأسود والأحمر من Lindsey Thornburg يبلغ ثمنه 1.350 دولار وأكملت الإطلالة ببنطلون وحذاء طويل وحقيبة من اللون الأسود.




بلاك ليفلى ترتدى معطفا من اللونين الأسود والأحمر فى شوارع نيويورك

وفى شهر نوفمبر اختارت النجمة بلاك ليفلى فستانا أبيض لتحضر به مؤتمر " American Made " وظهرت بالصورة مع مارثا ستيورت وأكملت بلاك إطلالتها بعقد من اللون اللبنى وحذاء أنيق من اللون الروز، وفى إطلالة أخرى ارتدت النجمة فستانا أنيقا من اللون الأرجوانى ومعطفا من اللونين الأبيض والأسود وحذاء طويلا من اللون الأرجوانى.




6 بلاك ليفلى بفستان أبيض فى مؤتمر " American Made "



بلاك ليفلى بفستان أنيق من اللون الأرجوانى

وفى حفل " L'Oreal Paris " الذى أقيم مطلع ديسمبر الجارى تألقت بلاك ليفلى بفستان طويل من اللون الأسود، وأضافت إليها مجموعة من مجوهرات من تصميم " Lorraine Schwartz "



بلاك ليفلى تتألق فى حفل " L'Oreal Paris " بفستان أسود طويل

ولم تتخل النجمة عن الحذاء ذى الكعب العالى أثناء فترة حملها حيث ظهرت بصحبة زوجها النجم رايان رينولدز فى شوارع نيويورك مرتدية توب رمادى اللون وعليه معطف متداخل الألوان ما بين اللونين رمادى وبنى والبيج.



بلاك ليفلى لم تتخل النجمة عن الحذاء ذى الكعب العالى أثناء فترة حملها

وتألقت النجمة بإطلالة كاملة باللون الأسود حيث ارتدت فيه توب ومعطف من ماركت " Alicia Adams Alpaca " وبنطلون من الجلد من ماركت " J Brand " وحذاء من اللون الأسود وأضافت حقيبة من اللونين الأبيض والأسود



بلاك ليفلى تتألق بإطلالة كاملة باللون الأسود













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة