بالصور.. محافظ بنى سويف يتفقد مساكن السلام ويدرس توصيل الغاز بالمنطقة

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 05:01 م
بالصور.. محافظ بنى سويف يتفقد مساكن السلام ويدرس توصيل الغاز بالمنطقة جانب من زيارة المحافظ
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف، مساكن السلام ببياض العرب أمام إدارة المرور شرق النيل لمتابعة حملة النظافة الشاملة بالمنطقة، والتى شهدت طفح مياه الصرف فى بعض الأجزاء المحيطة بإحدى العمارات السكنية بالمنطقة، وسُيطر عليها بتكليف ومتابعة من المحافظ لشركة المياه والوحدة المحلية.

وتابع المحافظ عملية اعمال النظافة التى تشهدها المنطقة، والتى شملت رفع سيارات ولوادر الوحدة المحلية للمخلفات والقمامة وتمهيد الشوارع وأعمال تشجير ودهان البلدورات والأرصفة وأعمال الدهانات للحوائط وإعادة الوجه الجمالى لهذه المساكن.

وكلف المحافظُ رئيس المدينة ومدير مشروع النظافة بتوفير عدد من حاويات النظافة (صناديق القمامة) وتوزيعها على جوانب العمارات لتجميع القمامة والمخلفات ونقلها أولاً بأول خارج الكتلة السكنية إلى الأماكن المخصصة لها؛ حيث شدد على المتابعة المستمرة لأعمال النظافة وعدم اقتصارها على فترات معينة مناشدًا الأهالى بالحفاظ على الحاويات وإلقاء القمامة بداخلها والالتزام بالسلوك الحضارى حتى تظل المنطقة نظيفة وجميلة بما يعود بالنفع عليهم وعلى صحة أولادهم وذويهم وتكون واجهة مشرفة لسكان المنطقة.

وقرر المحافظ دراسة إنشاء مركز شباب فى المساحة الفضاء الكائنة بين العمارات، حيث أبدى موافقته المبدئية على تخصيص هذه الأرض لمركز الشباب بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة، لتزويد هذه المنطقة بهذا المرفق الحيوى والذى يضمن استغلال هذه المساحة استغلالاً أمثل لمصلحة المواطنين وتجنبًا لإلقاء القمامة والمخلفات بها.

كما وعد المحافظ بدراسة مطلب الأهالى بمد خدمة توصيل الغاز الطبيعى للمساكن حيث كلف رئيس المدينة بدراسة هذه المطلب مع شركة الغاز من لبحث مدى امكانية توصيل الغاز بعد دراسة الموضوع من الناحية الفنية والاقتصادية بما يتوافق مع الخطة الاستراتيجية للشركة الخاصة بموقف توصيل الغاز ببنى سويف.

البتيتى يتفقد منطقة مساكن السلام
البتيتى يتفقد منطقة مساكن السلام

 ويتحدث إلى أحد المواطنين
ويتحدث إلى أحد المواطنين

ويستمع لمشكلة ذوى الإعاقة
ويستمع لمشكلة ذوى الإعاقة

المحافظ يكلف رئيس المدينة بدراسة توصيل الغاز
المحافظ يكلف رئيس المدينة بدراسة توصيل الغاز

المنطقة عقب شفط مياه الصرف
المنطقة عقب شفط مياه الصرف

البتيتى يطالب الأهالى بالاهتمام بغرف تفتيش الصرف
البتيتى يطالب الأهالى بالاهتمام بغرف تفتيش الصرف








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة