تجديد حبس المتهم بذبح مواطن وشقيقته وإصابة أخرى بأوسيم 15 يوما (تحديث)

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 08:19 ص
تجديد حبس المتهم بذبح مواطن وشقيقته وإصابة أخرى بأوسيم 15 يوما (تحديث) صورة أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة تجديد حبس عاطل لمدة 15 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل شقيقين والشروع فى قتل ثالث واعترافه بارتكاب الواقعة بغرض السرقة.

واعترف المتهم أمام النيابة بأنه صعد إلى المنزل لعلمه بوجود مبلغ كبير داخل المنزل، فتوجه إليه واختبأ بالداخل حتى تسنح له الفرصة للسرقة، إلا أنه فوجئ بأحد الأشخاص يصعد فقام المتهم على الفور بمغافلته وطعنه بسكين.

وأضاف المتهم أنه فور اكتشاف أمره قرر التعدى على أى شخص يقوم بالصعود إلى سطح العقار، ولم يتمكن من الهرب، وقام بالتخلص من المجنى عليه الثانى بنفس طريقة التخلص من شقيقته، وقام بالتعدى على المتهم الثالث وفر هاربا بعدها، إلا أن الأهالى استطاعوا ضبطه والتعدى عليه، وإحداث إصابات بمناطق متفرقة بجسده، إلا أن الأمن أنقذه من الأهالى قبل الفتك به.

وكشفت تحقيقات أجهزة الأمن أن المتهم يدعى "كرم.ح" 35 سنة سائق، وأنه ارتكب الحادث بعدما فشل فى سرقة المكان، فقرر أن يتخلص من الضحايا خوفاً من الفضيحة، إلا أن الأهالى نجحوا فى ضبطه والتعدى عليه بالضرب حتى فقد الوعى، وتم إيداعه للمستشفى تحت حراسة أمنية مشددة.

وأضافت التحقيقات أن المتهم سبق اتهامه فى 4 قضايا "تبديد – ضرب – سرقة وسائل نقل"، وهارب من قضية سرقة وعثر بطيات ملابسه على أسورتين وقرط خاصة بالسيدة المقتولة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة