معالجة بالطاقة الحيوية: التنفس الطاقى يعالج نقص التركيز

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 11:05 ص
معالجة بالطاقة الحيوية: التنفس الطاقى يعالج نقص التركيز المعالجة بالطاقة الحيوية لبنى أحمد
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمكن استخدام الطاقى فى علاج العديد من المشكلات مثل مشكلة نقص التركيز أو الإرهاق الجسدى وكذلك المشاكل النفسية التى تثقلك بالهم والحزن.. هذا ما أكدته "لبنى أحمد"، المعالجة بالطاقة الحيوية والكريستال.
 
تشرح "لبنى" طريقة التنفس الطاقى، قائلة: "يمكن استخدام عدد من أماكن أو دوامات تخزين الطاقة الموجودة فى الجسم خلال التنفس الطاقى الأولى، وهى دوامة " العين الثالثة" وتخزن الطاقة الذهنية والثانية " الضفيرة الشمسية"- موجودة عند المعدة- وتخزن الطاقة النفسية والمشاعر والثالثة هى "السرة" وتخزن الطاقة الجسدية، ويشحن التنفس الطاقى هذه المراكز لإعادة الاتزان للجسد والمشاعر والفكر والتخلص من المشاكل المتعلقة بنقص التركيز والاكتئاب.
أما طريقة التنفس الطاقى فتشرحها المعالجة بقولها: "خذ شهيق متوسط السرعة ليس بطيئا ولا سريعا وعد من 1 حتى 7 حتى تمتلئ رئتيك وأثناء الشهيق قم بتمديد بطنك بشكل بسيط دون شد قوى وهو ما يطلق عليه "التنفس البطنى" أى أن تتنفس حتى يتمدد بطنك".
 
قم بهذا التنفس لـ7 مرات وأنت تركز على الدوامة المطلوب شحنها بالطاقة و تتخيل أنها هى التى تتنفس وتسحب الطاقة وأثناء الزفير تخرج الدوامة كل التوتر والشد الموجود فيها.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة