اليوم السابع: الإخوان تواصل رسائلها التحريضية عبر 5 فضائيات من تركيا

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 08:02 م
اليوم السابع: الإخوان تواصل رسائلها التحريضية عبر 5 فضائيات من تركيا عدد اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت عنوان "الإخوان تواصل رسائلها التحريضية عبر 5 قنوات فضائية من تركيا"، تقرأ على صفحات "اليوم السابع" فى عدد غدًا متابعة لردود الأفعال على قرار وقف بث فضائية "الجزيرة مباشر مصر" القطرية، واتجاه عناصر الجماعة الإرهابية إلى مواصلة حملة التحريض ضد الشعب المصرى، ورموز الدولة المصرية من خلال 5 فضائيات تبث إرسالها من تركيا.

وفى تغطية شاملة لزيارة الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى، للصين، التى التقى خلالها نظيره الصينى "شى جين بينج"، فى مباحثات ثنائية تناولت العديد من قضايا المنطقة، والملفات المشتركة بين البلدين، فضلاً عن توقيع شراكة استراتيجية و6 اتفاقيات تعاون، تقرأ على صفحات "اليوم السابع" فى عدد الأربعاء، تفاصيل كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى للوفد الإعلامى المصرى فى الصين، والتى أكد خلالها أن الجهات التى تخطط لتدمير مصر لم ترفع راية الاستسلام بعد، مطالباً الشعب المصرى بمزيد من الصبر، ومزيد من الاصطفاف.

وتقرأ فى "اليوم السابع" أيضاً..

"الإخوان" تواصل رسائلها التحريضية عبر 5 قنوات فضائية من تركيا بعد وقف بث "الجزيرة مباشر مصر"

تحديد جلسة ثانية لـ"عز" لسحب عينة "DNA" فى قضية زينة

"السيسى" للوفد الإعلامى المصرى فى الصين: الجهات التى تخطط لتدمير مصر لم ترفع راية الاستسلام.. الرئيس: "الناس اتململت بعد شهور واحنا عايزين شوية صبر والحل الوحيد فى الاصطفاف والمشاركة".. ويدعو الصينيين إلى زيادة استثماراتهم والرئيس الصينى لزيارة القاهرة.. ويوقع بيان الشراكة الاستراتيجية مع "بينج "

قائمة الجنزورى فى مهب الريح.. وموسى يفشل فى "اجتماع الفجر".. الاجتماع عقد فى فيلا بجاردن سيتى واستمر 4 ساعات ولم يتوصل لقائمة موحدة

محلب يرد على سيدة تريد شقة لابنها: "كل واحد لازم يتعب ويجتهد".. رئيس الوزراء يفتتح محطة مياه بلبيس ويسلم وحدات إسكان بالعاشر

قيادى بـ"مصر القوية" يستولى على 20 مليون جنيه من 150 مواطناً.. المتهم استولى على الأموال من ضحاياه بحجة توظيفها فى المستلزمات الطبية.. والصور تكشف علاقته بـ"أبوالفتوح"

"أنصار بيت المقدس" يفجّرون خط غاز العريش للمرة الـ 27.. مصدر أمنى: الجماعة الإرهابية وضعت المتفجرات فى خندق أسفل الأنبوب.. وشهود عيان: النيران شوهدت على بعد 40 كيلو متراً

النحل يمنع وزير الرى ومحافظ سوهاج من إزالة تعديات على النيل.. سيدة للوزير: "حرام عليكم يا ظلمة تقتلوا الزرع اللى بيسبح ربنا".. و"مغازى": "زمن الحيتان انتهى والدولة إيدها طايلة"













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة