بالصور.. نيكول ريتشى وكاتى بيرى وروبرت باتينسون وجايمى الكسندر وإيل فانينج.. نجوم غيروا تسريحات ولون شعرهم والموضات صدمت الجمهور

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 11:11 م
بالصور.. نيكول ريتشى وكاتى بيرى وروبرت باتينسون وجايمى الكسندر وإيل فانينج.. نجوم غيروا تسريحات ولون شعرهم والموضات صدمت الجمهور نيكول ريتشى
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع uk.eonline قائمة بأكثر قصات شعر المشاهير والتى أصابت محبيهم بصدمة عندما شاهدوها خلال 2014، وجاءت فى أول القائمة النجمة نيكول ريتشى والتى غيرت قصة شعرها ولونه مرتين خلال هذا العام الأولى غيرته من اللون الأصفر إلى اللون الموف، ومن الموف للأزرق، وفى المركز الثانى فى القائمة جاء النجم روبرت باتينسون والذى ظهر حالق النصف السفلى من شعره وهذا ما صدم جمهوره، وفى المركز الثالث من القائمة جاءت النجمة إيل فانينج والتى قصت شعرها وغيرت لونه من الأصفر للبنى لأول مرة منذ ظهورها الفنى.

وفى المركز الرابع جاء النجم آدم ليفين والذى غير لون شعره من من اللبنى للأصفر، وهذا ما صدم جمهوره، ووصفه بـ"البشع"، وفى المركز الخامس جاء النجمة كايلى جينر والتى غيرت لون شعرها من البنى الفاتح إلى الأسود فى الأخضر، أما المركز السادس كان من نصيب النجمة كاتى بيرى والمشهورة بتغيير لون شعرها دائمًا، حيث غيرته هذا العام من الأخضر للأسود وأخيرًا للأحمر.

وفى المركز السابع جاءت النجمة كارا ديليفين والتى غيرت لون شعرها من الأصفر للبنى الفاتح، ولكن هذا التغير أثار إعجاب جمهورها، أما المركز الثامن فمن نصيب النجمة ديمى لوفاتو والتى غيرت لون من البنى للأسود للأخضر.

وفى المركز التاسع جاء جايمى الكسندر والتى غيرت قصت شعرها من الطويل من carree لـgarcon، وأخيرًا فى المركز العاشر فمن نصيب النجمة كالى كوكو والتى قصت شعرها من carree لـgarcon.

	نيكول ريتشى
نيكول ريتشى

	روبرت باتينسون
روبرت باتينسون

	إيل فانينج
إيل فانينج

	آدم ليفين
آدم ليفين

كايلى جينر
كايلى جينر

	كاتى بيرى
كاتى بيرى

	كارا ديليفين
كارا ديليفين

	ديمى لوفاتو
ديمى لوفاتو

جايمى الكسندر
جايمى الكسندر

كالى كوكو
كالى كوكو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة