إشادات نقدية بـ"3 " Night At The Museumللنجم الراحل روبين ويليامز

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 08:03 ص
إشادات نقدية بـ"3 " Night At The Museumللنجم الراحل روبين ويليامز روبين ويليامز
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصد الجزء الثالث من الفيلم الأمريكى «Night At The Museum» أو «Night at the Museum: Secret of the Tomb» للنجم الراحل روبين ويليامز عددا من الإشادات النقدية، وهو الفيلم الذى عرض فى دور العرض الأمريكية 19 ديسمبر الحالى، حيث قام عدد من المواقع الفنية الشهيرة برصد آراء النقاد التى جاءت بعد أن حقق الفيلم إيرادات هذا الأسبوع وصلت إلى 19.200.000 دولار، ليحصل المركز الثانى فى شباك التذاكر.

أشاد بالفيلم عدد كبير من المعنيين بالسينما، حيث قال موقع «Entertainment Weekly» الشهير، إن الفيلم جيد السمعة، وذلك لما حققته الأجزاء السابقة من نجاح كبير فور عرضها، وهو ما أدى إلى أن يستقبل الجمهور الجزء الثالث بشكل جيد، خاصة وأنه يحمل روح الكوميديا والفكاهة، وبه جرعة مكثفة من خفة الظل، لا تقل عن أجزائه السابقة.

فى حين أكد الموقع الفنى «Screenrant» أن الفيلم أدخل البهجة على الكثير من محبى النجم الراحل روبين ويليامز، وهو آخر عمل شهد على إيفيهاته وتعليقاته الساخرة التى عشقها الملايين من محبيه، وأشار الموقع إلى أن الفيلم يعد من أكثر الأفلام التى تحقق المتعة للعائلة بأكملها.
ولفت الموقع إلى الحس الكوميدى الذى يملأ الفيلم، على الرغم من كون المكان الرئيسى والأساسى لتصوير الفيلم هو «متحف»، وأن الفيلم يميل أكثر إلى فكرة المغامرة. بينما قال موقع «هوليوود» إن النجم الراحل روبين ويليامز كان فى كواليس العمل من أكثر النجوم تعاونا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة