"المعادى رانرز" ينظم ماراثون جرى للاحتفال بنهاية عام 2014

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 08:03 ص
"المعادى رانرز" ينظم ماراثون جرى للاحتفال بنهاية عام 2014 فريق "المعادى رانرز"
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رافعين شعار "Run for you'r life.. Running wz maadi Runners"، من أجل الاحتفال بنهاية عام 2014 واستقبال عام 2015، ينظم فريق "المعادى رانرز" ماراثون جرى، وذلك بعد غد الجمعة 26 ديسمبر، والذى ينطلق من حى المعادى فى تمام السابعة صباحا.

وقال محمد جمال قائد فريق "المعادى رانرز" لـ"اليوم السابع": "اعتاد الفريق على تنظيم ماراثون جرى كل أسبوع طوال الفترة الماضية، إلا أنهم أرادوا من خلال هذا الماراثون الاحتفال بنهاية عام 2014، والاستعداد لاستقبال عام 2015 بمزيد من الأنشطة وماراثونات الجرى المختلفة.

وأوضح أنهم سيقومون خلال ماراثون الجرى الذى سيتجمعون له بداية من السابعة صباحا أمام بوابة "ألفا ماركت" بالمعادى، ثم يبدأون الماراثون فى تمام السابعة والنصف، حيث سينطلقون من أمام بوابة المعادى، ثم يخرجون لكورنيش المعادى والعودة للبوابة مرة أخرى، مشيرا إلى أن الماراثون سينقسم إلى مسافتين هما 4 كم، و6 كم، وبعد انتهاء الماراثون سيقومون بتنظيم عدد من الأنشطة المختلفة، مثل بعض المسابقات الرياضية، وبعض مسابقات المعلومات العامة، كذلك سيكون هناك خلال اليوم مجموعة من الفقرات المتنوعة مثل فقرة رقص "penguin dance"، بالإضافة إلى مجموعة من الاسكتشات التمثيلية التى سيشارك فيها أعضاء الفريق.

الموضوعات المتعلقة:

"أليكس ران فيستيفال".. أول مهرجان ألوان لمحبى رياضة الجرى


"جوساب" تشارك بمسابقة للجرى للتوعية بحقوق المرضى الميئوس من شفائهم



إبراهيم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة