تطبيق Stickered for Messenger يصل متجر "أى تونز"

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 06:06 ص
تطبيق Stickered for Messenger يصل متجر "أى تونز" تطبيق Stickered for Messenger
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت فيس بوك اليوم تطبيقها "Stickered for Messenger" لوضع الاستيكرات على الصور، على متجر أى تونز، ليتمكن مستخدمو أنظمة التشغيل ios من الاستفادة من هذه الميزة المرحة.

ووفقا لما نشره موقع the next web الهولندى فقد كانت فيس بوك قد قامت الأسبوع الماضى بإطلاق تطبيق جديد يتيح للمستخدمين وضع استيكرات مضحكة على الصور المختلفة التى يتم تبادلها عبر تطبيق الماسنجر، والذى كان متاحا فقط لمستخدمى أندرويد فقط.

ويتيح التطبيق الجديد للمستخدمين إمكانية وضع الاستيكارات الكوميدية والمجنونة على الصور لتبدو بشكل أكثر طرافة، حيث يمكن استيراد هذه الصور المختلفة التى توضع عليها هذه الاستيكارت بعدة طرق مختلفة، فيمكن استيرادها من خلال الصور المحفوظة داخل الاستوديو الخاص بالهاتف الذكى للمستخدم، كما يمكن أيضا التقاط صور جديدة من خلال الكاميرا ثم إضافة الاستيكرات إليها بكل سهولة لتبدوا الصور أكثر مرحا.

ولكن على الرغم من ميزة هذه الاستيكرات فى جعل الدردشة وتبادل الصور مع باقى الأصدقاء عبر شبكة التواصل الاجتماعى الأشهر فى العالم "الفيس بوك" أكثر مرحا، إلا أنها ليست مهمة للغاية لكى يتمكن المستخدم من الاستفادة بخدمات التطبيق فهى مجرد وسيلة ترفية فقط، ويمكن تحميل التحديث الجديد من هنا


الموضوعات المتعلقة:

"فيس بوك" يقدم لك أهم ذكرياتك فى كل شهر خلال 2014

التطبيقات والروابط.. أشياء لا تثق بها على الفيس بوك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة