"الناصرى": تأييدنا لـ"السيسى" يمنعنا من الانضمام لـ"التيار الديمقراطى"

الخميس، 25 ديسمبر 2014 03:22 ص
"الناصرى": تأييدنا لـ"السيسى" يمنعنا من الانضمام لـ"التيار الديمقراطى" الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب الناصرى
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب الناصرى، إن ما يحول بين حزبه والانضمام لتحالف التيار الديمقراطى، الذى يضم أحزاب الكرامة والدستور والتيار الشعبى ومصر الحرية والتحالف الشعبى وبعض القوى الأخرى، وجود حساسية بين الحزب والتيار الشعبى بسبب تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة الأخيرة، وعدم تأييد حمدين صباحى مؤسس التيار.

وأضاف الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب الناصرى لـ"اليوم السابع"، أن تأييد حزبه للرئيس عبد الفتاح السيسى جاء بشكل موضوعى، وما يحدث الآن فى مصر من عودة الاستقرار والهدوء يثبت صحة موقفه، لافتًا إلى أن ما يحدث على الساحة السياسية من تكوين تحالفات عديدة بمثابة "شو إعلامى" ليس أكثر.

وأوضح الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب الناصرى، أن تشرذم القوى الناصرية أو المنتمية لليسار السياسى له مردود سلبى، سواء فى السنوات الماضية أو الفترة القادمة، لعدم توحدهم واتخاذهم مواقف تكسبهم شعبية فى الشارع وتمنحهم ثقلاً سياسيًا.

كان الدكتور محمد أبو العلا، رئيس الحزب الناصرى قال فى وقت سابق، "إن حزبه لن ينضم لأى تحالف انتخابى فى انتخابات مجلس النواب القادمة، بعد قراره بخوضها بعدد محدود من المرشحين على المقاعد المخصصة للفردى، مؤكدًا أن كل التحالفات الانتخابية المتواجدة خلال الفترة الحالية تضم عناصر من "الفلول".













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة