بالصور.. كاميرون دياز تبادل خطيبها القبلات بشوارع بيفرلى هيلز

الخميس، 25 ديسمبر 2014 12:03 ص
بالصور.. كاميرون دياز تبادل خطيبها القبلات بشوارع بيفرلى هيلز كاميرون دياز تخرج من سيارتها
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت النجمة العالمية كاميرون دياز وهى تتسوق بأحد شوارع بيفرلى هيلز، وبدت سعيدة ونشيطة، ولم تكن النجمة وحدها، بل كانت برفقة خطيبها مغنى الروك بينجى مادن، وكانت بدون مكياج وتبادلت مع حبيبها القبلات أمام المارة لتظهر مدى حبها له.
	دياز برفقة خطيبها بشوارع بيفرلى هيلز
دياز برفقة خطيبها بشوارع بيفرلى هيلز

وأكدت دياز من خلال التقارير أنها سعيدة بفترة الخطوبة، ومن الممكن تأجيل الزفاف لفترة أطول، حيث إنها صرحت من قبل بأن من المقرر أن يتم الزفاف بفصل الربيع.

دياز بدون مكياج
دياز بدون مكياج

ومن الواضح أن دياز سعيدة بهذه العلاقة على الرغم من أنها صرحت من قبل أنها تنجذب أكثر للزواج "الأحادى"، وهو "زواج الرجل من رجل أو زواج المرأة ومن المرأة"، حيث إن المرأة دائما تتوقع من الرجل فهم احتياجاتها وتلبيتها، وهذا ما لم يحدث وبالتالى تفشل العلاقة.

	كاميرون دياز تقبل خطيبها
كاميرون دياز تقبل خطيبها

وتحتفل كاميرون حاليا بنجاح فيلمها الجديد "Annie" الذى طرح أمس بدور العرض السينمائية الأمريكية، والمأخوذ عن نص مسرحى استعراضى، وتدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال يذهب لدار أيتام، فيلتقى بفتاة فيقرر مساعدتها، "Annie" بطولة النجمة الصغيرة كوفينزانيه واليس، وجيمى فوكس، وكاميرون دياز، ومن إنتاج جى زى، جادا بينكيت سميث، ويل سميث، والموسيقى من تأليف الملحن الموسيقى Charles Strouse.

	كاميرون دياز تخرج من سيارتها
كاميرون دياز تخرج من سيارتها


موضوعات متعلقة..


كاميرون دياز تقترب من الزواج من مغنى الروك بينجى مادن


بالصور.. أسوأ 10 بوسترات بالسينما الأمريكية فى 2014.. بوستر SEX TAPE لكاميرون دياز فى المرتبة الأولى.. وCHEF لصوفيا فيرجارا ضمن الأسوأ.. وTHE AMAZING SPIDER-MAN 2.. ونوح يتصدران القائمة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة