سلفيون يرفعون حالة الطوارئ بعد إقرار قانون تقسيم الدوائر.. "النور" يُعلن انتهاء 5 محافظات من تحديد أسماء مرشحيها على القوائم والفردى.. والحزب يُدرب أعضاءه على إدارة الحملات الانتخابية للمرشحين

الخميس، 25 ديسمبر 2014 01:59 ص
سلفيون يرفعون حالة الطوارئ بعد إقرار قانون تقسيم الدوائر.. "النور" يُعلن انتهاء 5 محافظات من تحديد أسماء مرشحيها على القوائم والفردى.. والحزب يُدرب أعضاءه على إدارة الحملات الانتخابية للمرشحين الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثف حزب النور الذراع السياسية للدعوة السلفية، جهوده خلال الساعات الماضية للانتهاء تمامًا من أسماء مرشحيه للانتخابات البرلمانية، حيث أعلنت عدة أمانات للحزب بالمحافظات انتهاءها تمامًا من تحديد أسماء مرشحيها.

وأعلن حزب النور بمحافظة بورسعيد، انتهاء أسماء مرشحيه فى المحافظة، وأكدت أمانة حزب النور بالمحافظة، أنها أنهت استعداداتها للانتخابات البرلمانية المقبلة، حيث انتهت الأمانة من تحديد أسماء الأعضاء الذين سوف يتنافسون على مقاعد الفردى داخل دوائر المحافظة تحت مظلة الحزب، فى حين لا يزال المجمع الانتخابى بالمحافظة فى حالة انعقاد شبه دائمة لحسم مسألة القوائم الانتخابية بالتنسيق مع بقية محافظات القناة.

وأكد أمين المحافظة الدكتور محمود حجازى، أن الأمانة على وشك البدء فى عقد دورة فى التثقيف السياسى لأعضاء الحزب المرشحين خلال هذا الأسبوع، بالإضافة إلى وضع خطط عمل الحملة الانتخابية والتحرك السياسى والجماهيرى خلال المرحلة القادمة، لكى تكون أمانة الحزب بالمحافظة على أتم استعداد حال بدء التنافس الانتخابى.

وأنهى حزب النور أيضًا تحديد أسماء مرشحيه بمحافظة الجيزة، حيث قال محمود عطية، القيادى بالحزب، إن أمانة الحزب أكملت استعداداتها لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة، مضيفاً أن الحزب عقد العديد من الاجتماعات التى شارك فيها الكثير من اللجان النوعية للاستقرار على مضامين الحملة الانتخابية ومرشحى الحزب فى الانتخابات، لعرضها على الأمانة المركزية للحزب.

وأضاف، أن أمانة الحزب سوف تستكمل تلك الاجتماعات باجتماع بداية الأسبوع المقبل، لمناقشة تقارير الحملة المركزية للانتخابات واستعراض المهام الانتخابية للأمانة ضمن الخطة المركزية للحزب.

من جانبه أكد المهندس طارق الدسوقى، أمين حزب النور بمحافظة دمياط، أن أمانة الحزب بالمحافظة أنهت استعداداتها للانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأشار الدسوقى، فى بيان للحزب، إلى أن حزب النور قام بالانتهاء من اختيار مرشحى الفردى والقائمة، والمقرر الدفع بهم فى محافظة دمياط، وذلك كخطوة أخيرة فى طريق الاستعدادات لانتخابات البرلمان.

وأوضح أمين النور بدمياط، أنه من المقرر عرض تلك الترشيحات على الهيئة العليا للحزب فى اجتماعها المقبل؛ لاتخاذ القرار النهائى بشأنها.

من جانبه أكد الدكتور أحمد شكرى عضو الهيئة العليا لحزب النور، أن الحزب انتهى تقريبًا من تحديد الأسماء المتوقع أن تترشح على المقاعد الفردية، وسوف تستكمل تلك الترشيحات خلال الأسبوع الحالى.

وأوضح شكرى، فى بيان للحزب، أنه فيما يتعلق بالقوائم الانتخابية، فهناك تنسيق لم ينته بعد مع أمانات الدائرة الكبيرة التى تضم محافظات الصعيد للاستقرار النهائى على أسماء التى سوف يتم الدفع بها لانتخابات مجلس النواب.

أضاف عضو الهيئة العليا لحزب النور، أن الأمانة تسلمت بالفعل إقرارات المجمع الانتخابى، وفى انتظار استلام باقى الإقرارات من بقية المجمعات الانتخابية للحزب بمراكز محافظة الجيزة.

وأشار شكرى، إلى أن الحزب سوف يقوم خلال الأيام القادمة بتنظيم عدد من الدورات التدريبية المكثفة لأعضائه حول كيفية إدارة الحملات الانتخابية للمرشحين، وآليات العمل فيها، من أجل زيادة كفاءة مرشيحه والجهاز الإعلامى المعاون لهم.

وعقدت الأمانة العامة لحزب النور بأسوان، أمس، اجتماعات على مستوى المراكز لمتابعة آخر استعدادات الحزب للانتخابات البرلمانية، وأكد أمين حزب النور بأسوان المهندس إبراهيم الشهير، أن ترشيحات الحزب تشمل شخصيات تكنوقراط وكفاءات تشريعية تمثل كل طواف المجتمع الأسوانى، باعتبارها محافظة حدودية تضم نسيجًا قبليًا.

وقال الشهير فى بيان للحزب: "نتمنى أن يسود جو المنافسة الشريفة والنزاهة من جميع المرشين بما يخدم مصلحة الوطن.

وكان أمانة حزب النور بمحافظة كفر الشيخ، قد أعلنت انتهاء تحديد أسماء مرشحيها فى المحافظة، على المقاعد الفردية والقوائم، مشيرة إلى أنها ستنتظر قرار المجلس الرئاسى للحزب بشأن حسم موقف الحزب من التحالفات والمقرر اتخاذ الموقف خلال الأسبوع المقبل.




موضوعات متعلقة:


"النور" يعلن استخدام شعار انتخابى جديد بدلا من شعار 2011.. ويؤكد: أحزاب مدنية تتواصل معنا للانضمام لتحالفاتها.. وبعض الدعايات تردد عبارات للتخويف من الإسلاميين.. وحسم أسماء القائمة الجمعة














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سماره العمده..

النور يكثف جهوده ؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور / محمود عادل

اكاذيب وألاعيب مكشوفه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة