اجتماع لتحالف الجبهة المصرية لمناقشة أسماء مرشحى الفردى.. الأحد

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 01:42 م
اجتماع لتحالف الجبهة المصرية لمناقشة أسماء مرشحى الفردى.. الأحد الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد ائتلاف الجبهة المصرية، اجتماعه الرئاسى الأول، بعد انسحاب الأحزاب الثلاثة "التجمع والغد والمؤتمر"، يوم الأحد المقبل، بمقر حزب مصر الحديثة بالمعادى.

من جانبه أكد ماجد موسى، نائب رئيس حزب مصر الحديثة، أن الاجتماع يناقش عمل لجنة الانتخابات خلال الفترة الماضية، ومناقشة أهم الأسماء التى تم حسمها فى اللجنة، ووضع خطة عمل للمرحلة المقبلة، خاصة فى ظل ترك أسماء مرشحى القائمة لاختيارات الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق، والمتوقع صدورها قريباً.

وأضاف ماجد موسى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الاجتماع يعد الأول بعد انسحاب أحزاب التجمع والغد والمؤتمر، متوقعاً أن يشهد تحليلا لما حدث وكيفية مواجهة الحرب الإعلامية ضد أحزاب الجبهة، وسبل الإعلان والدعاية للمرحلة المقبلة.

وكان ناجى الشهابى، رئيس حزب الجيل، وعضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، قد صرح بأن المجلس يبدى استغرابه من تصريحات أحزاب المؤتمر والتجمع والغد، التى جاءت على لسان قياداتهم خلال المؤتمر التأسيسى للتحالف الجديد.

وأكد ناجى الشهابى لـ"اليوم السابع"، أنه لا صحة لما أعلنوه بشأن انسحابهم من الجبهة المصرية، مشيراً إلى أنهم أعدوا قائمة للجبهة، وفى نفس الوقت اشتركوا مع قائمة الوفاق الوطنى للدكتور كمال الجنزورى.



موضوعات متعلقة

مصطفى بكرى: مستعدون للتنسيق على مقاعد الفردى مع أحزاب الجبهة المنسحبة


محاولات لم شمل الجبهة المصرية من جديد.. اقتراح بالتنسيق مع "المنسحبين" على المقاعد الفردية.. ويحيى قدرى يرد: استحالة.. ومصطفى بكرى: مستعدون.. والأحزاب الثلاثة ترد: المصلحة الوطنية تتطلب توحيد الصف











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة