وهدفنا القضاء على الفقر..

"المصريين الأحرار بكفر الشيخ": نختار نواباً يهتمون بالتشريع

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 01:02 ص
"المصريين الأحرار بكفر الشيخ": نختار نواباً يهتمون بالتشريع المؤتمر الجماهيرى لحزب المصريين الأحرار
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد معتز عاشور أمين حزب المصريين الأحرار بكفر الشيخ أن الحزب تميز بالتواجد فى القرى ومدن المحافظة خلال الفترة الماضية.

وأضاف معتز عاشور أمين حزب المصريين الأحرار بكفر الشيخ قائلا أطالب سيدات كفر الشيخ بالخروج للإدلاء بأصواتهن فى الانتخابات البرلمانية القادمة، مثل خروجهن فى 30 يونيو وفى انتخابات الرئاسة لاختيار النواب الوطنيين.

وأشار الدكتور عصام خليل القائم بعمل رئيس الحزب نحن نراهن على وعى الشعب المصرى السياسى، وكل يوم يزداد يقينى بأن الشعب سيكون اختياره جيد.

وأضاف الدكتور عصام خليل القائم بعمل رئيس الحزب نحن بالحزب نعمل على مواكبة المرحلة القادمة، خاصة أن المرحلة بعد ثورة 30 يونيو مرحلة صعبة لذا بدأنا فى تطوير الحزب ليواكب مرحلة البناء.

وأشار الدكتور عصام خليل القائم بعمل رئيس الحزب إلى أن الحزب لا يركز على القاهرة فقط، لكننا سنتواجد فى كل المحافظات والبداية من هنا من دسوق وهدفنا اختيار نواب يهتمون بالتشريعات والقضاء على الفقر وليس مساعدة الفقراء، وهذا ليس شعاراً لكن لدينا الآلية التى ننهض بالاقتصاد المصرى، وكذلك لدينا رؤية أمنية تشمل طرق التعامل مع المواطنين.

وأضاف الدكتور عصام خليل القائم بعمل رئيس الحزب إننا نراهن على الشباب والمرأة الذين سيتواجدون أمام مقر الاقتراع، ونحن نهتم بتمكين الشباب والمرأة والدليل أن الشباب هم من ينفذون برنامج الحزب ونتجه إلى اللامركزية .

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد لحزب المصريين الأحرار بقاعة مارونا بمدينة دسوق بحضور الدكتور عصام خليل قائم بعمل رئيس حزب المصريين الأحرار، وشهاب وجيه المتحدث الرسمى باسم الحزب والإعلامى نصر القفاص رئيس اللجنة الإعلامية وبلال حبشى رئيس لجنة العمل الجماهيرى ومعتز عاشور أمين الحزب بمحافظة كفر الشيخ وأشرف صحصاح عضو الاتحاد المصرى للغرف السياحية، وعدد من نواب الشعب السابقين والمرشحين للبرلمان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة