رئيس حزب الغد: الاتصالات مع "الوفد" مستمرة لتشكيل قائمة للتيار المدنى

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 02:13 م
رئيس حزب الغد: الاتصالات مع "الوفد" مستمرة لتشكيل قائمة للتيار المدنى المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، القيادى بالتحالف الانتخابى لأحزاب "التجمع، والمؤتمر، والغد"، أن المشاورات مع تحالف الوفد المصرى مستمرة، بهدف الوصول لقائمة قومية جامعة، يقع تحت رايتها التيار المدنى بجميع أطيافه وأحزابه وقواه السياسية والشبابية.

وأوضح رئيس حزب الغد، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن حزب الغد يشارك فى لقاءات مع جميع القوى السياسية والشبابية، دون إقصاء لطرف على الآخر، إلا تيار الإسلام السياسى الذى يرفض الجلوس معه، مشيرًا إلى أن الحزب يعمل على تشكيل تحالف انتخابى قوى يضم القوى المدنية، بالتنسيق على القائمة ومقاعد الفردى.

وأضاف رئيس حزب الغد ، أن اللقاءات مع قيادات حزب الوفد لا تنقطع، ومن المنتظر أن تحدث لقاءات أخرى خلال الأسبوع القادم، وذلك بهدف الوصول لصيغة مشتركة للتفاهم بين الطرفين.

كان رئيس حزب الغد، صرح لـ"اليوم السابع " بأن الحزب سيتقدم بـ"90 مرشحًا" للبرلمان على المقاعد الفردى على أن يتم تصفيتهم، والاختيار من بينهم وسط الأحزاب التى سينسق معها "الغد"، مؤكدا أن الحزب لا يمانع أن يقل عددهم لـ50 أو أكثر طالما سيكون وفقا لاختيار الكفاءات والأكثر شعبية للبرلمان المقبل.

وأشار إلى أن ذلك يأتى بهدف خلق نواب لهم تأثير وصوت داخل مجلس الشعب لخدمة الناخبين ومصالحهم، مؤكدا أن حزب الغد حريص على توحيد الصف المدنى لأن الانتخابات البرلمانية القادمة تتطلب ذلك حتى لا يشتت الناخب.


موضوعات متعلقة:

تحالف الوفد يلتقى الأحد بالأحزاب المنسحبة من "الجبهة المصرية "

مصدر: المؤتمر والغد والتجمع التقوا بـ"النور"..ونبيل زكى نافيا:موقفنا ثابت










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة