روسية تسجل بـ"المحمول" محاولة سرقة عاملين لخزنتها فى شرم الشيخ

السبت، 27 ديسمبر 2014 01:51 م
روسية تسجل بـ"المحمول" محاولة سرقة عاملين لخزنتها فى شرم الشيخ مديرية أمن جنوب سيناء
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الروس ولاد عم المصريين" هذه الجملة الشهيره تنطبق على "أيرينا ديادينا" إحدى السائحات روسية الجنسية داخل شرم الشيخ عندما لاحظت سرقة 12 دولارا من خزنتها داخل غرفتها بأحد الفنادق التى تقيم بها بشرم الشيخ.

الأمر الذى غضبت همن السائحة وسرعان ما أخذ تفكيرها العميق ووصلت إلى حيلة ذكية لكشف سارقها، خاصة وأنها داخل فندق سياحى ومن المفترض وجود الأمن والأمان بداخله.

فقامت "أيرينا" بوضع الهاتف المحمول الخاص بها على وضع التسجيل داخل الخزنة والتى قامت بتغيير رقمها السرى أيضا الموجوده بغرفتها وذهبت وعند عوتها للغرفة بعد ساعتين قامت بفتح الخزينة مرة أخرى واستمعت إلى التسجيل بالهاتف وكشفت محاولة السارق لفتح الخزينة مرة أخرى.

وقامت السائحة بعدها بالاتصال بشرطة السياحة وعلى الفور وصلت قوة الشرطة برئاسة العقيد حاتم حداد رئيس مباحث شرطة السياحة بجنوب سيناء وبرفقتة المقدم وليد عابدين رئيس مباحث نبق وبعد تفريغ التسجيل تم اكتشاف السارق وهم كل من "عمرو.ك" عامل نظافة بالفندق و"نور.ع" عامل نظافة بالفندق وبمواجهة المتهمين اعترفوا بما هو منسوب اليهم ومحاولتهما مرة أخرى بالطرق على الخزينة باليد ووضع فوطة لكتم الصوت وبتفتيشهم تم العثور على المبلغ المسروق وتحرر عن ذلك المحضر وتم إرسال المتهمين إلى النيابة للتحقيق وقررت نيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة