"مصارى" تتفق مع البريد بالسماح للتجار بالسداد الكترونيا عبر مكاتبها

السبت، 27 ديسمبر 2014 11:01 م
"مصارى" تتفق مع البريد بالسماح للتجار بالسداد الكترونيا عبر مكاتبها خالد نجم رئيس هيئة البريد
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت شركة مصارى للدفع الالكترونى اتفاقية تعاون مع الهيئة القومية للبريد، لتحصيل خدمات شركة مصارى الكترونياً من خلال مكاتب البريد.

وتمكن الاتفاقية تجار شبكة مصارى بموجب هذه الإتفاقية بالدفع للشركة فى أى مكتب من 2500 مكتب بريد مشترك فى الخدمة و المنتشرين فى جميع محافظات الجمهورية، كما تحصل مصارى على إخطار بعملية الدفع فى الحال ما يسهل عملية التوريد اليومية وطلبيات الشراء من الشبكة.

قال المهندس معتصم وسام المدير التجارى لشركة مصاري أن الشركة تعمل على توسيع حجم اعمالها والتى تزيد بمعدلات كبيرة خصوصاً فى ظل خططها للوصول لـ40 ألف منفذ بنهاية عام 2015.

وأضاف معتصم أن الشركة كانت قد تعاقدت مع الشركة المصرية للاتصالات لتحصيل فواتير التليفون المنزلي و التجارى و الدولي و شراء كروت "مرحبا" للإتصال المنزلى مسبق الدفع عن طريق منافذ مصارى فى مختلف المحافظات، مشيرا الي ان الشركة بصدد الإعلان عن تحصيل فواتير الانترنت تى داتا قريباً.

و تعمل مصارى مع أكثر من 15 ألف منفذ بيع مسجل تتنوع بين محلات بقالة ومكتبات وسوبر ماركت وصيدليات وغيرها.

الموضوعات المتعلقة..

وقعت شركة مصارى المتخصصة فى الدفع الاليكترونية اتفاقية تعاون مع هيئة البريد للسماح للتجار لديها بالسداد الاليكتروني من مكاتبها المنتشرة بجميع انحاء الجمهورية ما يسهل عملية التوريد اليومية وطلبات الشراء من الشبكة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة