وزير العدل من قنا: لا عودة للإجراءات الاستثنائية الفترة المقبلة

السبت، 27 ديسمبر 2014 03:11 م
وزير العدل من قنا: لا عودة للإجراءات الاستثنائية الفترة المقبلة المستشار محفوظ صابر وزير العدل المصرى فى قنا
قنا ـ هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار محفوظ صابر وزير العدل المصرى، إنه لا عودة للإجراءات الاستثنائية خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن الشعب رفض اتخاذ أى إجراءات استثنائية بعد ثورة يناير وبعد استيلاء الإخوان على السلطة وبعد ثورة 30 يونيو، فلا عودة للوراء ولا عودة للإجراءات الاستثنائية.

جاء ذلك خلال مؤتمر تدريب أعضاء الهيئات القضائية لمكافحة الفساد والحفاظ على المال فى قنا منذ قليل.

وصرح المستشار محفوظ صابر وزير العدل المصرى بأن الهدف الرئيسى من الزيارة لمحافظة قنا، هو لقاء أعضاء الهيئات القضائية المختلفة، للتواصل معهم ونصحهم والاستماع إلى طلباتهم وتقديم النصيحة من أجل الارتقاء بالعمل.

وأضاف صابر أن المؤتمر المقام اليوم هدفه تدريب أعضاء الهيئات القضائية لمكافحة الفساد والحفاظ على المال العام، وذلك يأتى استكمالا للمسيرة القضائية لتدريب مديرين وأعضاء الإدارات القانونية بالشركات والمؤسسات والجهات الحكومية عن دور الإدارات القانونية فى حماية المال العام ومكافحة الفساد.

وعن تخوف أعضاء النيابة الإدارية من قانون الخدمة المدنية أنه لم يطلع على القانون، مؤكدا أن هناك اختلافا فى اختصاص النيابة الإدارية فى رفع الدعاوى وتوقيع الجزاءات، وعند عرض القانون سيتم فحص أوجه التعارض مع اختصاصات النيابة والاستماع إلى مطالبهم قبل إقرار القانون.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة