آى فون 6 وموتورولا Droid Turbo و LG G3أفضل 3 هواتف ذكية عام 2014

الأحد، 28 ديسمبر 2014 06:10 م
آى فون 6 وموتورولا Droid Turbo و LG G3أفضل 3 هواتف ذكية عام 2014 هاتف آى فون 6
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر هذا العام العديد من الهواتف الذكية التى سعت الشركات المنتجة لها دعمها بأفضل الخصائص والتقنيات، التى تجعلها تحظى بإعجاب واهتمام المستخدمين، لكن هناك هواتف معينة حظت بشعبية وشهرة كبيرة أكثر من غيرها، لذا عرض الموقع الهندى Phonearena أفضل 3 هواتف ذكية لعام 2014ـ تستحق أن تحصل على جائزة العام

آى فون 6

أطلقت شركة أبل هاتف آى فون 6 منذ شهر سبتمبر الماضى، وحقق الهاتف حين تم طرحه نجاحا ومبيعات هائلة فى العديد من الدول حول العالم، وما أزال الهاتف الأكثر مبيعا حتى الآن فى معظم الدول، حيث يعد تحفة أبل لهذا العاك بفضل تميزه بالعديد من الخصائص التى جعلته بخظى بهذه المرتبة.

موتورولا Droid Turbo

استطاعت شركة موتورولا العودة بقوة لسوق الهواتف الذكية بهاتف Droid Turbo الذى تمكن الحصول على هذه المكانة بجدارة، بالرغم من وجود العديد من الهواتف الأخرى، لكن أهلته شاشته بدقة QHD ومعالجه Snapdragon 805 وبطاريته القوية التى يمكنها الصمودة لعدة ساعات متواصلة، أن يحقق هذا النجاح وهذه الشهرة الواسعة.

LG G3

تمكنت شركة LG على مدار سنوات طويلة الحصول على ثقة المستخدمين، بفضل هواتفها المتميزة، حيث كان هاتفها LG G2 العام الماضى ضمن قائمة أفضل هواتف العام، واستطاع هاتف LG G3 عذا العام أن يكون هو الآخر ضمن القائمة.

الموضوعات المتعلقة :
بالصور..أفضل 10 هواتف ذكية لـ2014..جسد أنيق لـ"HTCOne M8 For Windows".. "iPhone 5S" الأفضل فى الإمكانيات والحجم الصغير.."Samsung Galaxy S5" يتلافى عيوب الإصدار السابق.."iPhone 6" لهواة الشاشات الكبيرة

بالصور.. انفجار هاتف LG G3 أثناء شحنه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة