بالفيديو والصور.. نظارة ذكية تتصل بالهاتف لقياس صحة مستخدمها

الأحد، 28 ديسمبر 2014 10:07 م
بالفيديو والصور.. نظارة ذكية تتصل بالهاتف لقياس صحة مستخدمها النظارة الجديدة
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ابتكرت الشركة اليابانية Jins نظارة ذكية جديدة، تنافس نظارة جوجل وسونى، صممت خصيصا بعد 5 سنوات من البحث والتطوير، لقياس الحالة الصحية لمستخدمها، حيث يمكنها قياس حركة عين مستخدمها، والإحساس بمدى إرهاقه وإعيائه.

مميزات النظارة الجديدة
تستخدم هذه النظارات تكنولوجيا الاستشعار الحيوى التى تتمكن من تحسين صحة مرتديها وإرشاده بكيفية الجلوس بطريقة صحيحة، كما يمكنها تنبيه المستخدم بأى تغييرات طفيفة فى جسمه، للإسراع فى طلب الإسعاف، بالإضافة إلى تنبيهه فى حالة النوم أثناء أداء العديد من المهام، حيث زودت بالعديد من المستشعرات التى تعمل على قياس صحة مرتديها بدقة وفعالية، وتتصل بالهاتف الذكى من خلال تطبيق معين، لعرض المعلومات التى جمعتها للمستخدم، خاصة بعد زيادة الحاجة فى الفترة الأخيرة إلى العديد من الأجهزة الصحية التى تساعد المستخدمين وتعطيهم الإرشادات والنصائح عن كيفية العيش بطريقة أفضل، والتى تتميز فى نفس الوقت بصغر حجمها وإمكانية ارتدائها طوال الوقت.

تصميم النظارة
يتميز تصميم هذه النظارة بالبساطة الشديدة ليس مثل النظارات الذكية الأخرى، حيث تشبه النظارة التقليدية ولا تبدو لمن يراها أنها نظارة ذكية، كما تتوفر بثلاث تصميمات مختلفة، لتناسب جميع الأذواق.

سعر النظارة الجديدة
ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة DailyMail الإلكترونية يبلغ سعر النظارة 199 دولارا.



النظارة الذكية
النظارة الذكية


تتصل النظارة بالهاتف الذكى
تتصل النظارة بالهاتف الذكى


تتوفر النظارة بثلاث تصميمات مختلفة
تتوفر النظارة بثلاث تصميمات مختلفة



الموضوعات المتعلقة :

بالصور.. نظارة "Smart EyeGlass" ابتكار "سونى" الجديد لتحدى نظارات جوجل.. النموذج التجريبى مزود بشاشة مدمجة لعرض الصور والرسائل.. وتطبيقات للخرائط وآخر يعتمد على الكاميرا لتحديد الأشخاص وعرض أسمائهم

شركة "BMW" تختبر استخدام نظارة "جوجل" فى مراقبة الجودة بالمصانع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة