تخصيص 2000 متر لإقامة مستشفى ونقطة شرطة لقرية بالشرقية

الأحد، 28 ديسمبر 2014 05:49 م
تخصيص 2000 متر لإقامة مستشفى ونقطة شرطة لقرية بالشرقية اللواء ممدوح طه رئيس مركز ومدينة الزقازيق
الشرقية- إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء ممدوح طه، رئيس مركز ومدينة الزقازيق، الموافقة على تخصيص مساحة 1600 متر بقرية غزالة لإقامة نقطة شرطة ووحدة إطفاء عليها، و400 متر أخرى لإنشاء مستشفى للمبتسرين، كما وعد بدراسة تخصيص مساكن المجلس لشباب قرية غزالة لأنها مقامة على أراضى القرية ونصب تذكارى لشهداء فى الشبانات.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية لقرى بنى عامر والشبانات وغزالة التابعة للمركز بهدف الوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين والمشاكل التى تواجههم والعمل على تذليلها، رافقه فيها نوابه ومسئولو الإدارات والوحدات المحلية، حيث بدأت بقرية بنى عامر، وتم الوقوف على حالة النظافة وتحسين البيئة بها.

كما أمر بإزالة حالة بناء على أرض زراعية ثم قرية الشبانات، ووافق على طلب أهالى القرية بالإبقاء على اسم الشهيد عبد الرحمن أبو العلا على المدرسة الابتدائية بالقرية ووعدهم بإطلاق أسماء الشهداء الآخرين على الأماكن الحيوية بالقرية ومساعدتهم على إنشاء نصب تذكارى فى مدخل القرية وكتابة لوحة شرفية بأسماء شهداء القرية وتعليقها على النصب.

وفى قرية غزالة شدد على إصلاح ماسورتى مياه الشرب اللتين انفجرتا فى مكانين مختلفين مما أعاق حركة مرور السيارات والمارة وانتظام ضخ المياه بالقرية، وعد بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية لرفع مستوى دورات المياه بمدرسة غزالة الابتدائية رقم 2 نظرا لطفح المجارى المستمر بها إلى جانب غرقها بمياه صرف القرية وبخصوص المدرسة الابتدائية رقم 1 والصادر لها قرار إزالة منذ عام 2007 ولم يتم بناؤها حتى الآن ووعد بحل المشكلة.

كما قرر إزالة مبنى أحد المواطنين على رأس طريق بالقرية نظرا لقيامه بالبناء على أرض زراعية وعلى أسفلت الطريق وهو ما تسبب فى ضيق الطريق كما سيحول دون وضع مرافق فى هذا الجانب من الطريق كما أمر بوقف البناء على الأرض المجاورة لشركة الغاز والمواجهة لمساكن مجلس المدينة بالقرية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة