"ليكيب" تتجاهل رونالدو وتختار "نوير" الأفضل فى 2014

الأحد، 28 ديسمبر 2014 05:22 م
"ليكيب" تتجاهل رونالدو وتختار "نوير" الأفضل فى 2014 مانويل نوير حارس ألمانيا وبايرن ميونيخ
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختارت مجلة "ليكيب" الفرنسية الحارس الألمانى مانويل نوير كأفضل لاعب فى العالم لعام 2014 وذلك فى استفتاء أجرته، أمس السبت، متجاهلة البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني.
وحل رونالدو بالمركز الثانى فى الاستفتاء، ومنافسه الأرجنتينى ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، فى المركز الثالث، يليه على الترتيب كل من، الهولندى آرين روبين والألمانى فيليب لام والأرجنتينى أنخيل دى ماريا والبرازيلى نيمار والألمانى توماس مولر والأوروجوايانى لويس سواريز والسويدى زلاتان ابراهيموفيتش.
كان نوير حارس بايرن ميونيخ، قد توج مع منتخب بلاده ببطولة مونديال 2014 الذى أقيم بالبرازيل، ليتفوق على رونالدو هداف العالم فى 2014 والذى توج بأربعة ألقاب مع الريال هذا العام، ويبقى الصراع بينهما بجانب ميسى على جائزة أفضل لاعب فى العالم "الكرة الذهبية" التى يمنحها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بالتعاون مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية والتى سيتم الإعلان عنها فى يناير المقبل.


أخبار متعلقة..

بالفيديو.. نوير ينافس ميسى ورونالدو على الكرة الذهبية.. نجم الأرجنتين يحقق رقمًا قياسيًا فى مرات الترشح.. استبعاد مورينيو وجوارديولا من مدرب العام.. ولاعبة أيرلندية تنافس على جائزة بوشكاش

نوير يُعيد حراس المرمى للحياة بالكرة الذهبية.. الروسى "ياشين" الحارس الوحيد الحائز على الجائزة.. أوليفر كان فشل فى اقتنائها عامين متتاليين.. وكانافارو "خطفها" من بوفون فى 2006









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة