رئيس شركة مصر إيطاليا: نعتزم تكرار تجربة "الحى الإيطالى” فى 4 مناطق

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 10:03 م
رئيس شركة مصر إيطاليا: نعتزم تكرار تجربة "الحى الإيطالى” فى 4 مناطق هانى العسال رئيس مجلس ادارة "مصر ايطاليا
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت "مصر إيطاليا" مشروع بمفهوم مبتكر وجديد من نوعه داخل السوق المصرية تستهدف من خلاله بيع الوحدات التجارية والسكنية المملوكة لها بمشروع " Italian Square " بمدينة السادس من اكتوبر والواقعة بجانب مدينة زويل العلمية وهو نظام الـ“Income Properties” الذى يقدم عائدا على الاستثمار شهرى ومتزايد لمشترى الوحدات من خلال ادارة الشركة لهذه الوحدات وتأجيرها لماركات عالمية.
من جانبه قال هانى العسال رئيس مجلس ادارة "مصر إيطاليا"، إن “Italian Square” بمدينة 6 أكتوبر عبارة عن مجمع تجارى به أكثر من 120 وحدة تجارية وعيادات و160 شقة سكنية بتصميمات إيطالية معاصرة والتى من المقرر الانتهاء من تنفيذها وتسليمها خلال 3 سنوات.

وأضاف العسال أن شركته تخطط لتكرار تجربة “Italian Square” من خلال اطلاقه فى مدن القاهرة الجديدة والشروق وعيون موسى والعين السخنة بتكلفة استثمارية تصل إلى 1.1 مليار جنيه.
وأوضح أن مشروعات "مصر إيطاليا" تعمل ليس فقط على تلبية احتياجات العملاء بل ابتكار وتقديم كل ما هو جديد فى الاسواق العالمية من حيث التصميم والمفاهيم والتكنولوجيا الجديدة إلى جانب اختيار الموقع المميز وهو ما يضع الشركة فى خطوات استباقية دائما عن منافسيها. وهذا ينعكس فى جميع مشاريعها ومنهم "موسى كوست" منتجع سياحى بعيون موسى , "لا نوفا فيستا" كمباوند سكنى بالقاهرة الجديدة و"كايرو بيزنس بارك" مجمع شركات وأعمال ايضا بالقاهرة الجديدة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة