إطلاق هواتف "فلاى" فى أفريقيا بعد نجاحها بدول الخليج

الأربعاء، 03 ديسمبر 2014 08:07 م
إطلاق هواتف "فلاى" فى أفريقيا بعد نجاحها بدول الخليج هواتف "فلاى"
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخلت علامة "فلاى" للهواتف المحمولة الذكية، البارزة أوروبيًا، سوق الهاتف المحمول المربحة فى أفريقيا، بعدما شهدت طلبًا كبيرًا على هواتفها الذكية المتطورة فى دول الخليج.

وأحدثت "فلاى" منذ طرحها فى المنطقة فى مارس 2014، اختراقًا ناجحًا فى أسواق دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان، وما زالت تجنى ثمار نجاحها فى هذه البلدان.

وتخطط العلامة التجارية الأوروبية، لمواصلة توسعها الطموح، واضعة إيران ومصر ودولًا أفريقية أخرى نصب عينيها كأسواق مستقبلية.

وباتت هواتف "فلاى" المحمولة متاحة للمستهلكين فى نيجيريا، التى يبلغ عدد سكانها نحو 170 مليون نسمة، فيما يصل معدل انتشار الهاتف المحمول فيها إلى 75%.

وثبت أن هناك مزيدا من الطلب فى السوق على الهواتف المحمولة، لا سيما من علامات تجارية جديدة وجذابة، شريطة أن يكون كلا من جمالية التصميم والسعر واقعين فى مدىً معين.

ووقعت "فلاى" اتفاقية توزيع حصرى مع "فيرست تشويس" النيجيرية، التى تتمتع بشبكة توزيع واسعة فى البلاد تضمّ ما يربو على 4 آلاف نقطة بيع.

وشدّد نيتن سود، المدير التنفيذى لشركة "فلاى" بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، على أهمية سوق غرب أفريقيا، ونيجيريا تحديداً، واصفاً إياها بالسوق الجديدة الاستراتيجية لعلامة فلاى، وقال: "نحن متحمسون لدخول السوق النيجيرية بالشراكة مع "فيرست تشويس"، التى سوف تساعدنا على تحقيق مزيد من التوسع، لا سيما فى ضوء الطلب المتزايد على الهواتف الذكية فى البلاد".

وجعلت "فلاى" من نفسها علامة تجارية وضعت معايير عالمية جديدة فى قطاع الهواتف المحمولة، عبر التزامها بالتصميم والقدرات الوظيفية والتقنيات المتقدمة، بحسب لأونيكا كيليكوم، مدير العلامات التجارية لدى "فيرست تشويس".

وتجدر الإشارة إلى أن علامة "فلاى" كانت الهاتف الذكى الأول فى روسيا فى العام 2013، ومن أفضل العلامات أداء فى العديد من الأسواق الأوروبية، كما حققت أداء جيدًا هذا العام فى دول الخليج.

وقد صُمّمت تشكيلة هواتف "فلاى" باستخدام أحدث التقنيات العالمية التى تكفل للمستخدم تجربة استخدام لا نظير لها. وتتألف التشكيلة، التى ستكون متاحة قريبًا فى أنحاء نيجيريا، من ستة هواتف زاخرة بعناصر القوة وثلاثة أخرى مليئة بالمزايا.

وأكّد عبدالجبار شاهنواز، نائب الرئيس للتسويق لدى "فلاى" الشرق الأوسط وأفريقيا، أن علامة "فلاى" تشكّل منافسًا قويًا فى السوق، مشيرًا إلى أنها تجلب إلى نيجيريا أحدث هواتفها المفعمة بالقوة والمتسمة بالأناقة، وتوقّع شاهنواز أن تستقطب هذه الهواتف اهتمام المستهلكين النيجيريين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة